استطلاع: 59% من الأمريكيين يريدون تغييراً في الانتخابات النصفية


عود الحزم

استطلاع: 59% من الأمريكيين يريدون تغييراً في الانتخابات النصفية

يجوب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الولايات المتحدة، حتى ليلة الإثنين، العديد من المناطق بالولايات المتحدة الأمريكية، دعماً للمرشحين الجمهوريين، في انتخابات التجديد النصفي للكونغرس ومناصب أخرى، المقرر إجراؤها بعد غد الثلاثاء، والتي ستحدد أي حزب يسيطر على الكونغرس في العامين المقبلين. ولاتتعلق انتخابات الثلاثاء، باسم الرئيس، دونالد ترامب شخصياً، ولكن انتخابات التجديد النصفي عادة ما تشكل…

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مهرجان انتخابي (أرشيف)


يجوب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الولايات المتحدة، حتى ليلة الإثنين، العديد من المناطق بالولايات المتحدة الأمريكية، دعماً للمرشحين الجمهوريين، في انتخابات التجديد النصفي للكونغرس ومناصب أخرى، المقرر إجراؤها بعد غد الثلاثاء، والتي ستحدد أي حزب يسيطر على الكونغرس في العامين المقبلين.

ولاتتعلق انتخابات الثلاثاء، باسم الرئيس، دونالد ترامب شخصياً، ولكن انتخابات التجديد النصفي عادة ما تشكل استفتاءً على شاغل البيت الأبيض.

ووفقاً لوكالة أنباء بلومبرغ الأمريكية، أظهر استطلاع جديد للرأي أجرتهُ قناة، “إن.بي.سي”، وصحيفة وول ستريت جورنال اليوم الأحد، أن نسبة تأييد ترامب بلغت 46% من 45% في أكتوبر(تشرين الأول)، ولكن 40% ممن شملهم الاستطلاع يقولون إن “تصويتهم يوم الثلاثاء سيكون إشارة إلى معارضة ترامب مقابل 32% ممن ينوون التصويت لإظهار دعمهم له”.

ويقول حوالي 59% من الناخبين المسجلين إنهم يريدون “قدراً كبيراً” أو “جيداً” من التغيير في توجه البلاد.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً