حلول طبيعية لحرق الدهون عوضا عن الريجيم القاسي


عود الحزم

حلول طبيعية لحرق الدهون عوضا عن الريجيم القاسي

تخشى الكثير من السيدات تطبيق حمية غذائية خاصة بالتخسيس بسبب عدم القدرة على الالتزام بنمط غذائي معين يفرض عليهن في أغلب الأحيان ترك الأطباق المفضلة أو تناولها بكميات محدودة، كما ترتكز أغلب الحميات الغذائية على تناول الخضراوات التي تعد من الأطباق الغير محببة لدى الكثيرين. وفي هذا السياق سنقدم لمن يرغبن في التخلص من بعض …

مشروب السبانخ والكرفس

تخشى الكثير من السيدات تطبيق حمية غذائية خاصة بالتخسيس بسبب عدم القدرة على الالتزام بنمط غذائي معين يفرض عليهن في أغلب الأحيان ترك الأطباق المفضلة أو تناولها بكميات محدودة، كما ترتكز أغلب الحميات الغذائية على تناول الخضراوات التي تعد من الأطباق الغير محببة لدى الكثيرين. وفي هذا السياق سنقدم لمن يرغبن في التخلص من بعض الكيلوغرامات الزائدة دون اللجوء للريجيم بعض البدائل الصحية والتي تفيد في حرق دهون الجسم بشكل فعال وتنظيفه من السموم قصد الحصول على جسم رشيق وصحي، فتابعي لتكتشفي سر الحصول على إطلالة رشيقة لهذا الموسم.

مشروب الشمندر والجزر والجريب فروت

الفوائد: يساعد الجريب فروت على زيادة إنتاج الأنسولين وحرق السكريات الزائدة التي تتحول لدهون، أما النعناع فيعزز عملية الهضم فيما يعتبر الشمندر الأنسب للتخسيس كونه يحتوي على نسبة عالية من الماء والألياف التي تحسن الهضم وترفع عملية الأيض.

المكونات: ½ كوب من جذر الشمندر المفروم، ⅔ كوب جزر مفروم، ½ كوب من الجريب فروت، ورقات من النعناع الطازج، رشة فلفل أسود ورشة ملح.

ضعي المواد المذكورة في محضرة الطعام واخلطيها جيدا حتى تتجانس وتصبح ناعمة، ضعي المشروب في كوب وأضيفي إليه رشة من الملح والفلفل الأسود حركي جيدا وتناوليه.

alt

مشروب السبانخ والكرفس والكيوي

الفوائد: لا تترددي في الاستمتاع بفوائد السبانخ التي تتضمن الألياف، أما الكرفس فهو مصدر جيد للكثير من الفيتامينات وحمص الفوليك ويمتاز بقدرته على حرق الدهون والحفاظ على صحة الأوعية الدموية.

المكونات: كوب من السبانخ، ½ كوب من الكرفس المفروم، ½ كوب كيوي ورشة من الملح.

قومي بغسل أوراق السبانخ والكرفس جسدا ونقيها من الشوائب ثم ضعيها في الخلاط الكهربائي مع حية الكيوي المقشرة والمقطعة ثم اضربي جيدا لمدة 5 دقائق لتحصلي على مشروب أخضر طازج تناوليه مباشرة.

مشروب الخيار والكرنب وعصير الخوخ

الفوائد يحتوي الخيار على نسبة هامة من الألياف المعززة للشبع، أما الكرنب فيفيد في خفض مستويات السكر في الدم فيما يحتوي الخوخ على مركبات polyphenolic والكاروتينات التي تعزز عملية الهضم وتحافظ على صحة القلب والأوعية الدموية.

المكونات: ½ كوب من الخيار المفروم، كوب كرنب مفروم، حبة من الخوخ، عصير الليمون ورشة من الملح (حسب الرغبة)

ضعي كل المكونات المذكورة في خلاط الكهربائي واضربيها جيدا حتى تحصلي على مشروب ناعم، أضيفي إليه عصير الليمون والقليل من الملح مع التحريك جيدا ثم تناوليه.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً