غزة: استشهاد فلسطيني بعد إصابته أثناء محاولة التسلل إلى إسرائيل


عود الحزم

غزة: استشهاد فلسطيني بعد إصابته أثناء محاولة التسلل إلى إسرائيل

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، استشهاد شاب اعتقلته قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد إصابته بالرصاص، مساء السبت، على حدود قطاع غزة. وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، نقلاً عن مصادر في مستشفى “سوروكا”، الإسرائيلي في بئر السبع، إن الطاقم الطبي أعلن وفاة الشاب الفلسطيني الذي اجتاز السلك الحدودي الفاصل، وأصيب برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي، السبت.واعتقلت قوات…

فلسطينيون في غزة يشيعون شهيداً فلسطينياً (أرشيف)


أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، استشهاد شاب اعتقلته قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد إصابته بالرصاص، مساء السبت، على حدود قطاع غزة.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، نقلاً عن مصادر في مستشفى “سوروكا”، الإسرائيلي في بئر السبع، إن الطاقم الطبي أعلن وفاة الشاب الفلسطيني الذي اجتاز السلك الحدودي الفاصل، وأصيب برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي، السبت.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، السبت، شاباً بعد إطلاق النار عليه بدعوى محاولته التسلل عبر الحدود بين قطاع غزة والمناطق التي يسيطر عليها جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وتعد الحادثة، الأولى من نوعها بعد الهدوء الذي ساد على حدود قطاع غزة، إثر التوصل لتفاهمات بين حركة حماس وإسرائيل برعاية مصرية، تقضي بخفض التوتر ومنع المتظاهرين من الاقتراب من السياج الحدودي، وجنود الاحتلال المتمركزين هناك، مقابل تسهيلات تقدمها إسرائيل لقطاع غزة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً