آخر الأخبار العاجلة

فسيفساء بأنامل أصابع الأقدام! ضمنها الإمارات.. سنابتشات تطلق نسختها المدفوعة في بلدان عدة التنين الأزرق.. لطيف لكنه سام يصطاد فريسته بطريقة مخيفة.. اكتشاف نبات مرعب يأكل اللحوم دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أين تذهب ؟ أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة

image

قام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، اليوم، بجولة شملت عدداً من المشاريع التنموية التطويرية الحيوية والمواقع السياحية في مدينتي خورفكان والذيد في إمارة الشارقة.

وشملت جولة سموه “حصن الذيد ” الذي يعود تاريخه إلى 1820 ويعد شاهداً على تاريخ مدينة الذيد العريق.

كما شملت الجولة عدداً من المشاريع التنموية الحيوية في مدينة خورفكان ومنها “استراحة سد الرفيصة” إحدى أبرز المعالم والإضافات السياحية والبيئية في الدولة، وتجول سموه في مرافقها واطلع على ما تضمه من خدمات ومقومات ترفيهية.. إضافة إلى شارع خورفكان الجديد ومساراته، والذي يعد شرياناً حيوياً مهماً يربط بين مناطق إمارة الشارقة ويمر بين مناطق تاريخية وطبيعية متنوعة.

رافق سموه خلال الجولة.. سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-04-1.4449706

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single