ديكورات مرحة لبلكونات الشقق الضيقة


عود الحزم

ديكورات مرحة لبلكونات الشقق الضيقة

يمتاز فصل الخريف بأجوائه الدافئة والهادئة مما يجعلنا نفكر في بعض الطرق للاستمتاع بهذا الطقس المعتدل، إذا كنت سيدتي تملكين بلكونة ضيقة ولا تعرفين طريقة تنظيمها بشكل أنيق سنقدم لك في هذا المقال بعض أفكار الديكور المميزة والمرحة التي تساعدك في الحصول على مكان خاص وفخم لشرب القهوة بأبسط التكاليف. عناصر ديكور للبلكونات الصغيرة الطاولات: يمكنك وضع طاولة…

ديكورات مرحة لبلكونات الشقق الضيقة

يمتاز فصل الخريف بأجوائه الدافئة والهادئة مما يجعلنا نفكر في بعض الطرق للاستمتاع بهذا الطقس المعتدل، إذا كنت سيدتي تملكين بلكونة ضيقة ولا تعرفين طريقة تنظيمها بشكل أنيق سنقدم لك في هذا المقال بعض أفكار الديكور المميزة والمرحة التي تساعدك في الحصول على مكان خاص وفخم لشرب القهوة بأبسط التكاليف.

عناصر ديكور للبلكونات الصغيرة

الطاولات: يمكنك وضع طاولة صغيرة على أن تكون قابلة للطي لتسمح لك بالتحرك بحرية مع وضع بعض الكتب والاستمتاع بالقراءة، يمكنك أيضا وضع كنب كبير قابل للطي إذا أردت جعل الجلسة مريحة أكثر.

أحواض النباتات والزهور: تساعدك في الحصول على إطلالة منتعشة تشابه تلك التي تكون في الحدائق المفتوحة مع متعة مشاهدة الأزهار الملونة والنباتات الخضراء التي تفتح النفس وتشعرك بالانشراح.

الإكسسوارات: يمكنك إضافة طابع خاص على المساحة من خلال وضع الفوانيس، الوسائد الملونة السجاد والتحف الصغيرة.

الكراسي: اختاري الكراسي الصغيرة لأنها تناسب المساحات الضيقة على أن تكون مصنوعة من البلاستيك أو الراتينج حتى تقاوم حرارة الشمس.

الإنارة: احرصي على وضع إنارة خافتة تمنح الإحساس بالهدوء والراحة البصرية وأيضا لتناسب الأجواء المسائية.

الألوان الهادئة: احرصي على اختيار طلاء جدران بألوان الباستيل لأنها هادئة وناعمة أكثر وتتناسب مع الفصول الدافئة.

alt

alt

alt

altaltalt

altalt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً