كوالكوم تقدم مستشعر ultra-sonic لهواتف Galaxy S10


عود الحزم

كوالكوم تقدم مستشعر ultra-sonic لهواتف Galaxy S10

أكدت تسريبات جديدة على خطط سامسونج لدعم هواتف Galaxy S10 بمستشعر مدمج في الشاشة بتقنية الموجات فوق الصوتية، على أن تكون كوالكوم المورد لشركة سامسونج.

أكدت تسريبات جديدة على خطط سامسونج لدعم هواتف Galaxy S10 بمستشعر مدمج في الشاشة بتقنية الموجات فوق الصوتية، على أن تكون كوالكوم المورد لشركة سامسونج.

aligncenter size-full wp-image-217160

كما أكدت أيضاً التسريبات الجديدة على أن مستشعر البصمة بتقنية موجات فوق الصوتية تقدمه كوالكوم حصرياً لشركة سامسونج في النصف الأول من 2019.

أيضاً تأتي التقنية الجديدة لدعم مستخدمي هواتف Galaxy S10 بآداء أسرع لإستشعار البصمة مقارنة بآداء المستشعرات المدمجة في شاشة الإصدارات الأخيرة من الهواتف الذكية.

كما تغطي التقنية الجديدة مساحة أكبر لإستشعار البصمة في شاشة هواتف Galaxy S10، حيث تحدد مستشعرات البصمة المدمجة في الشاشة حالياً مساحة صغيرة لإستشعار البصمة، بينما تغطي التقنية الجديدة 30% من الشاشة.

يذكر أن سامسونج تجلب العديد من المميزات الجديدة في هواتف Galaxy S10، حيث تغير تصميم النتوء العلوي في الشاشة لتقدم فتحة في الشاشة للكاميرة الأمامية، من بين مميزات أكثر في الهاتف إحتفالاً بالذكرى العاشرة لهواتف سامسونج.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً