تسريبات مصورة جديدة لهاتف Oppo A7 المرتقب


عود الحزم

تسريبات مصورة جديدة لهاتف Oppo A7 المرتقب

أحدث التسريبات المصورة التي نشرت مؤخراً لهاتف Oppo A7 تكشف عن إختلاف طفيف في التصميم عن هاتف Realme 2. أشارت تسريبات سابقة إلى أن هاتف Oppo A7 لا يختلف في تصميمه عن إصدار Realme 2، إلا أن صور جديدة اليوم تكشف عن بعض الإختلاف في التصميم.

أحدث التسريبات المصورة التي نشرت مؤخراً لهاتف Oppo A7 تكشف عن إختلاف طفيف في التصميم عن هاتف Realme 2.

aligncenter size-full wp-image-217152

أشارت تسريبات سابقة إلى أن هاتف Oppo A7 لا يختلف في تصميمه عن إصدار Realme 2، إلا أن صور جديدة اليوم تكشف عن بعض الإختلاف في التصميم.

ومن المقرر أن يأتي هاتف Oppo A7 مع تصميم يضم النتوء العلوي الصغير في الشاشة، أيضاً في الوقت الذي يأتي فيه هاتف Realme 2 مع تصميم مطبوع مع ألوان أسود وأحمر وأيضاً أزرق ماسي، رصد لون ذهبي لامع لهاتفOppo A7 مع تسريبات جديدة اليوم تكشف عن ألوان Graze Blue، وذهبي مشرق.

أيضاً كما يظهر في الصور تقدم Oppo تصميم الجهة الخلفية بخطوط واضحة، حيث تشير التوقعات إلى أنها واجهة لتصميم زجاجي في خلفية الهاتف.

aligncenter size-full wp-image-217153

يذكر أن هاتف Oppo A7 يتطابق في المواصفات مع هاتف Realme 2، إلا أن الإختلاف أيضاً في كاميرة السيلفي في هاتف Oppo A7 الذي يضم كاميرة سيلفي 16 ميجا بيكسل كبديل لدقة 8 ميجا بيكسل.

أيضاً يأتي هاتف Oppo A7 مع شاشة بحجم 6.2 إنش، مع جودة عرض 720 بيكسل وأبعاد 18:9 FullView، كما يدعم الهاتف زجاج Gorilla Glass 3.

هاتف Oppo A7 يعمل بدعم من رقاقة معالج Snapdragon 450 مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 32 جيجا بايت، أو 4 جيجا بايت رام مع سعة تخزين 64 جيجا بايت.

الكاميرة الخلفية في الهاتف تأتي بإعدادات مزدوجة مع دقة 13 و2 ميجا بيكسل، كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 4230 mAh، ومن المقرر أن يطلق الهاتف في 13 من نوفمبر بسعر 230 دولار.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً