نمو صافي أرباح “إعمار مولز” إلى 1.639 مليار درهم


عود الحزم

نمو صافي أرباح “إعمار مولز” إلى 1.639 مليار درهم

أعلنت شركة مراكز التسوق والتجزئة المدرجة في سوق دبي المالي “إعمار مولز”، عن تحقيق نمو بنسبة 9% في صافي الأرباح خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري ليبلغ 1.639 مليار درهم، مقارنة بصافي أرباح الفترة ذاتها من عام 2017 والبالغ 1.507 مليار درهم. ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، حققت إعمار مولز خلال الأشهر التسعة الأولى من السنة…

alt


أعلنت شركة مراكز التسوق والتجزئة المدرجة في سوق دبي المالي “إعمار مولز”، عن تحقيق نمو بنسبة 9% في صافي الأرباح خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري ليبلغ 1.639 مليار درهم، مقارنة بصافي أرباح الفترة ذاتها من عام 2017 والبالغ 1.507 مليار درهم.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، حققت إعمار مولز خلال الأشهر التسعة الأولى من السنة إيرادات بلغت 3.232 مليار درهم، بنمو نسبته 29% مقارنة بإيرادات الفترة ذاتها من عام 2017 والتي بلغت 2.5 مليار درهم.

كما سجلت خلال الربع الثالث من عام 2018 صافي أرباح بقيمة 537 مليون درهم، بنمو نسبته 10% مقارنة بصافي أرباح الربع الثالث من 2017 والذي بلغ 486 مليون درهم، فيما حققت خلال الربع الثالث إيرادات بلغت 1.129 مليار درهم، بنمو نسبته 29% مقارنة بإيرادات الربع الثالث من 2017 والتي بلغت 876 مليون درهم.

وقال رئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية” وعضو مجلس إدارة “إعمار مولز” محمد العبار: “أصبحت دبي رابع أكثر المدن استقطاباً للزوار في العالم، وتمثل وجهة تجارية مفضلة لأكثر من 2.5 مليار شخص يمكنهم الوصول إليها خلال أربع ساعات طيران فقط، وتحرص إعمار مول على الاستفادة من الفرص التنموية الكبيرة المتاحة عبر التركيز على تطوير وجهات تسوق وترفيه ترسي معايير جديدة في القطاع، وتساهم بدور ملموس في دعم الاقتصاد المحلي. ويعكس الأداء الإيجابي للشركة نجاح استراتيجيتنا القائمة على تطوير أدائنا بأسلوب يواكب تطلعات واحتياجات الجيل الجديد من العملاء”.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “إعمار مولز” باتريك بوسكيه شافان: “حافظت الشركة على أدائها القوي خلال الأشهر التسعة الأولى من السنة، وهو ما يبدو جلياً في معدلات الإشغال الحالية التي وصلت إلى 93% ضمن جميع أصول إعمار مولز، ويسعدنا أن نشهد استمرار الإقبال الكبير على دبي مول مع وصول عدد الزوار إلى 60 مليون خلال الأشهر التسعة الأولى هذا العام، ومع استعدادنا للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لافتتاح دبي مول، فإننا ماضون قدماً في العمل على مواكبة وجهاتنا لإيقاع العصر ومتطلباته، وإطالة زيارات العملاء وتزويدهم بتجارب تسوق وترفيه مميزة بكل المقاييس”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً