اناقة

فوائد غير متوقعة للمياه الغازية على بشرتك


عود الحزم

فوائد غير متوقعة للمياه الغازية على بشرتك

هل تستعدين للذهاب إلى التسوق عزيزتي؟ لا تنسي إذا بأن تدوني المياه الغازية ضمن قائمة مشترياتك! يبدو الأمر مثيرا للاستغراب بالنسبة إليك؟ أليس كذلك؟ لا تتسرعي في الحكم علينا؛ فنحن لم نغير رأينا مطلقا حول تلك الأضرار الصحية الكبيرة لهذه المياه، ومن ضمنها تسببها في جفاف الجسم وفي الترفيع من معدلات السكر المتواجدة فيه، بالإضافة أيضا…

alt

هل تستعدين للذهاب إلى التسوق عزيزتي؟ لا تنسي إذا بأن تدوني المياه الغازية ضمن قائمة مشترياتك! يبدو الأمر مثيرا للاستغراب بالنسبة إليك؟ أليس كذلك؟ لا تتسرعي في الحكم علينا؛ فنحن لم نغير رأينا مطلقا حول تلك الأضرار الصحية الكبيرة لهذه المياه، ومن ضمنها تسببها في جفاف الجسم وفي الترفيع من معدلات السكر المتواجدة فيه، بالإضافة أيضا إلى زيادة الوزن والتقليل من نسبة امتصاص الكالسيوم، مما ينتج عنه المعاناة من هشاشة العظام، إلى غير ذلك. إذا لما المياه الغازية؟ أليس هذا هو تساؤلك الآن سيدتي؟ نعلمك بأنه قد ثبت لها العديد من المزايا والفوائد في تنشيط البشرة ومنحها نضارةً وإشراقة رائعين إذا ما تم التعويل عليها في عملية غسل وتنظيف الوجه. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الاكتشاف يعود في الأصل إلى سيدات كوريا واليابان، أما عن نتائجه فهي مدهشة بحق. ولأننا نحرص دائما على جانب الجمال فيك، فقد ارتأينا عزيزتي إلى مدك بأبرز مزايا المياه الغازية على البشرة، بالإضافة أيضا إلى الطريقة الصحيحة لاستخدامها. تابعي إذا معنا ما تبقى من أسطر من هذا المقال واكتشفي كل ذلك!

4 فوائد للمياه الغازية على بشرتك.. تعرفي عليها الآن!

1. الفائدة الأولى : تنقية المسام

كشفت الدراسات العلمية أن المياه الغازية تلعب دورا فعالا للغاية في تنظيف البشرة بعمق وفي تنقية المسام الخاصة بها، ويرجئ أهل الاختصاص هذا الامتياز إلى تلك الفقاعات الهوائية المنبعثة من هذا النوع من المشروبات، والتي تعمل عادتاً على إزالة الإفرازات الدهنية المتراكمة والمؤدية إلى مشكلة الانسداد وبروز الرؤوس السوداء، بالإضافة أيضا إلى التخلص من جميع الأتربة والشوائب العالقة على سطح البشرة، فتمنحها بالتالي ملمسا أكثر نقاوةً وصفاءا.

2. الفائدة الثانية : شد ترهلات الوجه

إذا كنت تعانين من بروز علامات الشيخوخة وآثار التقدم في السن، فاعلمي عزيزتي بأن مواظبتك على استخدام المياه الغازية من شأنها أن تساعدك على شد الترهلات وعلى التخلص من جميع الخطوط الدقيقة التي من شأنها أن تسبب لك الازعاج؛ ذلك أن هذا النوع من المشروبات يعمل أساسا على تحفيز إنتاج ألياف الكولاجين، المسؤول رقم واحد على مرونة الجلد وعلى عملية شده بشكل ممتاز. احرصي إذا عزيزتي على إضافة هذه العادة إلى روتينك اليومي للعناية بالبشرة، وسوف تلاحظين بنفسك روعة النتائج خلال أسابيع قليلة (ستسعيد بشرتك نضارتها وحيويتها من جديد، كوني على يقين من ذلك عزيزتي).

3. الفائدة الثالثة : التحكم في الافرازات الدهنية الزائدة

هل أن بشرتك من النوع الدهني؟ أتعانين الأمرين بسبب ذلك؟ ليس لدينا أي شك عزيزتي؛ فكثيرا ما تكون الافرازات الدهنية سببا مباشرا في بروز البثور وحبوب الوجه، إلى جانب العديد من المشكلات الأخرى المزعجة للغاية. ولعلك ترغبين وبشدة في العثور على الحل الذي يخلصك من جميع تلك الازعاجات، فهل توصلت إليه أخيرا؟ إن كانت إجابتك بلا فإننا ندعوك فقط إلى المواظبة على غسل وجهك باستخدام المياه الغازية وسوف تكتشفين بنفسك روعة النتائج المتحصل عليها؛ ذلك أن فقاعات ثاني أكسيد الكربون الموجودة في هذه المشروبات تعمل أساسا على التخلص من الافرازات الزائدة للدهون على البشرة، كما أنها فعالة في التحكم في عمل الغدد الدهنية والتقليص من نسبة تلك الافرازات.

4. الفائدة الرابعة : الوقاية من التهابات الجلد

حتى وإن كانت بشرتك من النوع الجاف أو الحساس، فإنه بإمكانك عزيزتي التعويل على المياه الغازية في عملية غسل وتنظيف شعرك؛ حيث كشفت الدراسات أنها تساعد وبشكل كبير على تهدئة التهابات الجلد والتقليل من احمراره، وبالتالي منحك إحساسا بالراحة لا يمكن مقاومته.

ماهي أفضل طريقة لاستخدام المياه الغازية في غسيل وتنظيف بشرة الوجه؟

نلفت انتباهك عزيزتي إلى أنه من غير المنصوح بالنسبة إليك لو قمت بتطبيق المياه الغازية بشكل مباشر على وجهك، بل الأفضل أن تقومي أولا بتخفيفها باستخدام الماء المفلتر، وذلك من أجل الحصول على أقصى درجات الاستفادة. وحتى نكون أكثر دقةً عزيزتي، نقدم إليك في الأسطر الموالية الطريقة المثالية لاستخدام المياه الغازية في غسيل وتنظيف بشرة الوجه :

المكونات اللازمة :

  • كوب من المياه الغازية.
  • كوب من الماء المفلتر.
  • قطعة من القماش القطني.

خطوات التحضير والاستخدام :

1- أحضري وعاء كبيرا واخلطي فيه كل من المياه الغازية والماء المفلتر.

2- قومي بعد ذلك بنقع قطعة القماش القطنية داخل الوعاء، ثم استخدميها لتغطية بشرة وجهك بالكامل.

3- انتظري مدة ثلاثين ثانيةً، ثم أعيدي نفس الخطوات (الخطوتين الثانية والثالثة) لخمس أو ست مرات.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً