آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

حلل باحثون في جامعة شيكاغو حركات 791 شخصا طلب منهم استخدام “ماوس” الكمبيوتر لأداء مهمة خاصة بالصور، واكتشف الباحثون وجود اختلافات صغيرة بين الأفراد في تحريك “الماوس”، مما يظهر جانبا من شخصية كل واحد منهم.
واستخدم الباحثون برنامجا يقيس الطريقة التي يستخدم فيها المشاركون فأرة الكمبيوتر، ويحلل عوامل مثل سرعة الحركة والنقرات والتوقف المؤقت، وقد طلب من المشاركين تعبئة استبيان “السمات الخمس” الذي يستعمله علماء النفس لقياس السمات، ويحدد أن الشخص قد يكون عصبيا أو منفتحا أو مقبولا أو منبسطا أو عصبيا.

وعندما قارن الباحثون نوع الشخصية بنتائج اختبار “الماوس”نوع الشخصية، وجدوا صلة بين الأمرين، بحسب سكاي نيوز عربية نقلاً عن موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقال الباحث الرئيسي في الدراسة، كيمبرلي مايدنباور: “إن وجود عدد أقل من النقرات غير الضرورية وحركة الماوس البطيئة والمزيد من التشبث به (التوقف المؤقت)، يعني أن الشخص منفتح ولطيف ومنضبط بشكل أكبر وعصبي بشكل أقل”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-04-1.4449662

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single