مايكروسوفت تجلب ميزة جديدة للبحث في تطبيق SwiftKey


عود الحزم

مايكروسوفت تجلب ميزة جديدة للبحث في تطبيق SwiftKey

تستعد عملاق البرمجيات لإضافة خاصية جديدة للبحث في التحديث القادم لتطبيق SwiftKey لن يحتاج معها المستخدم إلى مغادرة التطبيق للتصفح على شبكة الإنترنت.

تستعد عملاق البرمجيات لإضافة خاصية جديدة للبحث في التحديث القادم لتطبيق SwiftKey لن يحتاج معها المستخدم إلى مغادرة التطبيق للتصفح على شبكة الإنترنت.

aligncenter size-full wp-image-217149

توقع الكثير من المستخدمين إضافة مايكروسوفت لمتصفح Bing للبحث في تطبيق SwiftKey بعد إستحواذ مايكروسوفت على التطبيق، إلا أن عملاق البرمجيات لم تقدم هذا الإختيار للتطبيق في البداية.

واليوم كشف عن إصدار تجريبي جديد لتطبيق SwiftKey تجلب من خلاله مايكروسوفت ميزة جديدة للبحث لن يحتاج معها المستخدم إلى الخروج من التطبيق في البداية للتصفح.

وقد رصدت الميزة الجديدة في إصدار تجريبي لتطبيق SwiftKey على منصة الأندوريد، حيث يظهر زر مخصص ل Bing يتيح للمستخدم البحث مباشرة عبر لوحة المفاتيح، هذا إلى جانب ميزة إلتقاط صورة للشاشة وقص الصورة وإرسالها مباشرة، مع ميزة مشاركة روابط URL.

أيضاً من بين المميزات الجديدة التي تستهدف مستخدمي التطبيق في الشرق الأوسط مع تصميم جديد للكتابة باللغة العربية.

يذكر أن ميزة البحث المباشر في لوحة المفاتيح هي أحد المميزات التي يأتي بها تطبيق Gboard من جوجل، حيث تتوسع اليوم لتشمل تطبيق لوحة المفاتيح الخاص بمايكروسوفت.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً