ضبط عملية تزوير نسب طفلة لغير والدها البيولوجي

ضبط عملية تزوير نسب طفلة لغير والدها البيولوجي

أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، موظف خليجي يبلغ من العمر 48 عاماً، وموظفة من دولة أوروبية، عمرها 31 عاماً، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة هتك العرض بالرضا “إقامة علاقة غير شرعية”، الأمر الذي تسبب في حمل الموظفة وإنجابها لطفلة سفاح في أحد المستشفيات الخاصة. وبينت النيابة العامة أن “المتهمين حاولا اخفاء حقيقة نسب الطفلة للموظف، …

alt


أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، موظف خليجي يبلغ من العمر 48 عاماً، وموظفة من دولة أوروبية، عمرها 31 عاماً، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة هتك العرض بالرضا “إقامة علاقة غير شرعية”، الأمر الذي تسبب في حمل الموظفة وإنجابها لطفلة سفاح في أحد المستشفيات الخاصة.

وبينت النيابة العامة أن “المتهمين حاولا اخفاء حقيقة نسب الطفلة للموظف، وذلك عبر تقديم عقد زواج مزور إلى إدارة المستشفى باسم رجل آخر، وبالتالي نسب الطفل إلى غير أبيها البيولوجي الحقيقي”.

تهمة التزوير
ووجهت النيابة العامة إلى المتهمين تهمة تزوير محرر رسمي عبارة عن بلاغ “ولادة مولود حي”، وإدراج بيانات غير صحيحة ضمن عقد الزواج المزور، وذلك لنسب الطفلة إلى غير والداها.

إقرار بالعلاقة
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن الفحوص المخبرية على الطفلة أثبتت أن الموظف هو والدها البيولوجي، وأن الموظف والموظفة أقرا في التحقيقات بارتباطهما بعلاقة غير شرعية أدت لإنجاب الطفلة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً