سوق المزارعين “فارمرز ماركت” يعود بموسمه العاشر في باي أفينيو دبي


عود الحزم

سوق المزارعين “فارمرز ماركت” يعود بموسمه العاشر في باي أفينيو دبي

مع اعتدال الطقس في دولة الإمارات العربية المتحدة بدأت تعود أنشطة الهواء الطلق التي نعشقها جميعا للتمتع مع نسمات الهواء المنعش وهذا الشهر يعود لدبي سوق المزارعين “فارمرز ماركت”، مع موسم جديد وطازج من خيرات الطبيعة المحلية العضوية التي يعرضها تجار وبائعوا المنتجات المحلية، من الخضروات والفواكه المنتجة محلياً، وحتى المخبوزات اليدوية الطازجة والأطعمة النباتية…

مع اعتدال الطقس في دولة الإمارات العربية المتحدة بدأت تعود أنشطة الهواء الطلق التي نعشقها جميعا للتمتع مع نسمات الهواء المنعش وهذا الشهر يعود لدبي سوق المزارعين “فارمرز ماركت”، مع موسم جديد وطازج من خيرات الطبيعة المحلية العضوية التي يعرضها تجار وبائعوا المنتجات المحلية، من الخضروات والفواكه المنتجة محلياً، وحتى المخبوزات اليدوية الطازجة والأطعمة النباتية المحفوظة.

نهاية الأسبوع الماضي انطلق أول سوق مزارعين في باي أفينيو في منطقة الخليج التجاري بدبي هذا الموسم وسوف يستمر كل يوم جمعة وسبت من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 3 عصرا.

وتتيح سوق المزارعين “فارمرز ماركت” في موسمه العاشر فرصة للتواصل والتفاعل المباشر مع المزارعين المحليين. ويمكن لزوار السوق الاختيار من بين تشكيلة منتقاة من المحاصيل التي تمت قطافها طازجة في الصباح، وجلبها مباشرة إلى السوق في “باي أفينيو”، بالإضافة إلى تشكيلة من المعجنات اللذيذة والخبز والكعك والمعلبات المحضرة جميعها من المنتجات العضوية.

وبالإضافة إلى ذلك، سيجد الأطفال فرصة لقضاء وقت ممتع في المنطقة المخصصة لهم، والمشاركة في أنشطة متعددة، منها الرسم على الوجوه، والفنون والمشغولات اليدوية، والرسومات المرحة، ورسم الأٌقنعة وفنون الطين والصلصال.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً