الرئيس الكوبي في كوريا الشمالية لـ”تعزيز الصداقة والوحدة”


عود الحزم

الرئيس الكوبي في كوريا الشمالية لـ”تعزيز الصداقة والوحدة”

من المقرر أن يصل الرئيس الكوبي ميغيل دياز كانيل إلى كوريا الشمالية، اليوم الأحد، في زيارة تظهر “الصداقة القوية والوحدة” بين الدولتين، وذلك حسب وصف صحيفة رودونغ سينمون الكورية الشمالية. وذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية، أن “الصحيفة نشرت صورة للرئيس الكوبي وسيرته الذاتية، وذكرت في مقال افتتاحي أن كوريا الشمالية ترحب بزيارة دياز لبيونغ يانغ”.ووصفت …

الرئيس الكوبي ميجيل دياز كانيل (أرشيف)


من المقرر أن يصل الرئيس الكوبي ميغيل دياز كانيل إلى كوريا الشمالية، اليوم الأحد، في زيارة تظهر “الصداقة القوية والوحدة” بين الدولتين، وذلك حسب وصف صحيفة رودونغ سينمون الكورية الشمالية.

وذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية، أن “الصحيفة نشرت صورة للرئيس الكوبي وسيرته الذاتية، وذكرت في مقال افتتاحي أن كوريا الشمالية ترحب بزيارة دياز لبيونغ يانغ”.

ووصفت الصحيفة الكورية الشمالية زيارة دياز “بالحدث التاريخي الذي يظهر بقوة الصداقة القوية والوحدة بين شعبي البلدين اللذين بتقدمان سوياً في الصراع المشترك ضد سياسة العدوان التي يتبناها الإمبرياليون والحرب من أجل السلام وانتصار الاشتراكية”.

وأضافت الصحيفة “الموقف الراسخ للحزب الكوري والحكومة يتمثل في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون التقليدية مع الشعب الكوبي، التي تم ترسيخها عبر قرون وأجيال”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً