فندق البوليفارد أرجان من روتانا يحصد ميداليتين في هوريكا الأردن


عود الحزم

فندق البوليفارد أرجان من روتانا يحصد ميداليتين في هوريكا الأردن

حصل فندق البوليفارد أرجان من روتانا على ميداليتين ذهبية وفضية، إضافة إلى عدد من الشهادات التقديرية خلال مشاركته في فعاليات الملتقى والمعرض الدولي للفنادق والمطاعم والصناعات الغذائية وخدمات الضيافة “هوريكا الأردن”. وقد انطلقت فعاليات “هوريكا الأردن” في دورته الخامسة تحت رعاية معالي وزيرة السياحة والآثار خلال الفترة من 9-11 أكتوبر المنصرم، بمشاركة العديد من السفراء والهيئات الدبلوماسية ورجال الأعمال …

ff-og-image-inserted

حصل فندق البوليفارد أرجان من روتانا على ميداليتين ذهبية وفضية، إضافة إلى عدد من الشهادات التقديرية خلال مشاركته في فعاليات الملتقى والمعرض الدولي للفنادق والمطاعم والصناعات الغذائية وخدمات الضيافة “هوريكا الأردن”.
وقد انطلقت فعاليات “هوريكا الأردن” في دورته الخامسة تحت رعاية معالي وزيرة السياحة والآثار خلال الفترة من 9-11 أكتوبر المنصرم، بمشاركة العديد من السفراء والهيئات الدبلوماسية ورجال الأعمال وغرف الصناعة والتجارة وجمعية الفنادق والمطاعم وهيئة تنشيط السياحة.

ونال الشيف أسامة أبو فضة من فندق البوليفارد أرجان، الميدالية الفضية خلال مسابقة المأكولات البحرية للطهي المباشر، وميدالية ذهبية في مجال النظافة. بالإضافة إلى الحصول على شهادات تقديرية لمشاركة الشيف يزن قريش في منافسة تقديم أطباق الحلوى والشيف رامي زعاترة لإعداد قائمة طعام متكاملة من ثلاثة أطباق.

وعبر مدير عام فندق البوليفارد أرجان من روتانا، عماد زابوره عن فخره وسعادته بإنجازات الفندق وحصوله على هذه الميداليات وشهادات التقدير خلال مشاركته في معرض وملتقى هوريكا الذي يعد اليوم من أشهر وأهم المعارض المتخصصة بخدمات الضيافة والفندقة والصناعات الغذائية في منطقة الشرق الأوسط.

وتابع: “تألق فندق البوليفارد أرجان خلال فعاليات الملتقى حيث استطعنا أن نحقق نجاحات عدة وكان لنا بصمة مميزة فيها كما هي عاداتنا منذ وجودنا في السوق الأردني”، موضحاً أن الفندق تمكن من إدخال مفاهيم جديدة في المجال الفندقي وخدمات الضيافة سعياً منه لإرضاء ضيوفه وعملاءه وتوفير مستويات خدمة لهم بمقاييس عالمية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً