مشاركات محلية ودولية في قمة أقدر العالمية 26 نوفمبر


عود الحزم

مشاركات محلية ودولية في قمة أقدر العالمية 26 نوفمبر

تواصل اللجنة العلمية لقمة أقدر العالمية تحضيراتها الدؤوبة لانطلاقة الحدث البارز في مجال تنمية الشعوب والمجتمعات، عبر استقطاب المزيد من المشاركات البارزة من مختلف الجهات الحكومية والخاصة في داخل الإمارات وخارجها. وأعلنت مؤخراً عدة مؤسسات محلية عن مشاركتها ضمن هذا الحدث الهام الذي يقام خلال الفترة ما بين 26 إلى 28 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري في مركز أبوظبي …

قمة أقدر (أرشيف)


تواصل اللجنة العلمية لقمة أقدر العالمية تحضيراتها الدؤوبة لانطلاقة الحدث البارز في مجال تنمية الشعوب والمجتمعات، عبر استقطاب المزيد من المشاركات البارزة من مختلف الجهات الحكومية والخاصة في داخل الإمارات وخارجها.

وأعلنت مؤخراً عدة مؤسسات محلية عن مشاركتها ضمن هذا الحدث الهام الذي يقام خلال الفترة ما بين 26 إلى 28 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك”، تحت عنوان “تمكين الإنسان في استقرار المجتمعات: التنمية المستدامة”.

كما أعلن مركز موسكو لجودة التعليم عن مشاركته الواسعة في هذا الحدث، وجاءت المشاركة تنفيذاً للاتفاقية التي وقعتها اللجنة العليا لقمة أقدر العالمية مع المركز الروسي خلال فعاليات منتدى موسكو العالمي في شهر أغسطس (آب) الماضي والتي شملت تبادل الخبرات والتعاون في مختلف المجالات التعليمية والثقافية، بهدف تعزيز شراكات قمة أقدر العالمية على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي والترويج لها في العديد من الفعاليات والمعارض والملتقيات العالمية.

وسيكون لـ “مركز موسكو لجودة التعليم”، وهو مؤسسة تعليمية حكومية مستقلة ومقرها موسكو، مشاركة فعالة من خلال منصة عرض تمنح الزائرين والمشاركين فرصة للاطلاع على الخدمات التعليمية التي يقدمها المركز، كما مشاركة مميزة ضمن الجلسات الحوارية للقمة والتي ستقام تحت عنوان “التعليم المستدام وازدهار الأمة”.

وتعد قمة أقدر العالمية حدثاً محلياً وعالمياً بارزاً يركّز على تعزيز المفاهيم والقيم الأخلاقية بين الأفراد والمجتمعات، في سبيل تطوير المجتمعات المستدامة ودعم المبادرات التوعوية الهادفة للوصول إلى الهدف الرئيسي للقمة في تنمية العقول لازدهار الأوطان.

يذكر أن قمة أقدر العالمية تقام بتنظيم من برنامج خليفة للتمكين “أقدر” وبالتعاون مع شركة “إندكس للمؤتمرات والمعارض”، عضو في “إندكس القابضة”، وبالشراكة مع الأمم المتحدة وعدد من الجهات المحلية والدولية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً