انتشال 9 جثث من منزل غمرته المياه في صقلية


عود الحزم

انتشال 9 جثث من منزل غمرته المياه في صقلية

ذكرت السلطات الإيطالية على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في وقت مبكر من اليوم الأحد، أن عمال الإنقاذ في جزيرة صقلية تمكنوا من انتشال 9 جثث من منزل غمرته المياه في أعقاب هطول أمطار غزيرة بالمنطقة. وقالت فرقة الغطفاء إنه تم العثور على أم وأب وأبناء وجدين في المنزل الواقع في كاستلداتشا بالقرب من عاصمة صقلية باليرمو،…

ارتفاع منسوب المياه في إيطاليا (أرشيف)


ذكرت السلطات الإيطالية على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في وقت مبكر من اليوم الأحد، أن عمال الإنقاذ في جزيرة صقلية تمكنوا من انتشال 9 جثث من منزل غمرته المياه في أعقاب هطول أمطار غزيرة بالمنطقة.

وقالت فرقة الغطفاء إنه تم العثور على أم وأب وأبناء وجدين في المنزل الواقع في كاستلداتشا بالقرب من عاصمة صقلية باليرمو، ووفقاً لوسائل إعلام محلية، فإن الضحايا ينتمون إلى عائلتين.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن منسوب المياه في نهر المدينة ارتفع بسرعة بسبب هطول كمية كبيرة من الأمطار في المنطقة، وقال رئيس بلدية كاستلداتشا جيوفاني دي جياكينتو، إن “اكتشاف الجثث يعد مأساة هائلة”، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية “أنسا”.

وعثر على جثة شخص آخر في بلدة فيكاري، وقتل أكثر من 15 شخصاً آخرين خلال الأسبوع الماضي جراء العواصف والأعاصير والفيضانات والانهيارات الطينية التي شهدتها أنحاء إيطاليا.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً