بالصور: عاصي الحلاني يشعل مهرجان الموسيقى العربية


عود الحزم

بالصور: عاصي الحلاني يشعل مهرجان الموسيقى العربية

أحيا المطرب اللبناني عاصي الحلاني حفلاً غنائياً ضمن فعاليات الدورة الـ27 من مهرجان الموسيقى العربية، مساء أمس السبت، على مسرح دار الأوبرا المصرية، بمشاركة المطربة مروة ناجي والمطرب اللبناني سعد رمضان. وافتتح رمضان الفاصل الغنائي الأول من الحفل، حيث أبدى سعادته بالوقوف على مسرح دار الأوبرا المصرية، معتبراً إياه من أهم مسارح العالم.واستهل المطرب اللبناني الغناء بأغنية…


أحيا المطرب اللبناني عاصي الحلاني حفلاً غنائياً ضمن فعاليات الدورة الـ27 من مهرجان الموسيقى العربية، مساء أمس السبت، على مسرح دار الأوبرا المصرية، بمشاركة المطربة مروة ناجي والمطرب اللبناني سعد رمضان.

وافتتح رمضان الفاصل الغنائي الأول من الحفل، حيث أبدى سعادته بالوقوف على مسرح دار الأوبرا المصرية، معتبراً إياه من أهم مسارح العالم.

واستهل المطرب اللبناني الغناء بأغنية “كل ما أقول التوبة” للعندليب عبدالحليم حافظ، ثم أغنية “البيت الأبيض” مصحوبة برقصة الدبكة اللبنانية، وأغنية “على رمش عيونها” للفنان الراحل وديع الصافي، قبل أن يختتم فقرته بأغنية “حاجة غريبة” لعبدالحليم حافظ وشادية، حيث غناها بطريقة الدويتو مع المطربة مروة ناجي.

ولم ينس رمضان تقديم تعازيه إلي الشعب المصري بعد الحادث الإرهابي الذي استهدف حافلة أقباط مصريين، أمس الأول الجمعة، في أثناء اتجاهها إلي دار الأنبا صموئيل في المنيا.

وافتتحت المطربة مروة ناجي الفاصل الغنائي الثاني بأغنية “سلم عليّ”، وتبعتها بعدد من الأغنيات، منها “بلاش تفارق، وحياة عينيك، وقال جاني بعد يومين، وأمل حياتي”، كما أعادت غناء أغنية “قال جاني بعد يومين” مرتين استجابة لرغبة الجمهور.

وأشعل عاصي الحلاني الفقرة الختامية من الحفل بعدد من أبرز أغنياته، ومنها “بحبك وبغار، وأنا مارق مريت، وأنا ضيعني نصيبي، وست الستات”، كما قدم أغنية وطنية لمصر بعنوان “كبيرة يا مصر”.

وشارك الحلاني فرقة “كنعان” للدبكة الرقص، ومنحته الأخيرة الشال الفلسطيني رداً على تحية لدولة فلسطين بعد غنائه أغنية “أنا يا طير”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً