طريقة اتباع رجيم اللقيمات لخسارة الوزن


عود الحزم

طريقة اتباع رجيم اللقيمات لخسارة الوزن

طريقة اتباع رجيم اللقيمات لخسارة الوزن، من أفضل الطرق الطبيعية والصحية لتصغير لمعدة بشكل طبيعي وخسارة الوزن بشكل تدريجي في آن واحد، إذا يعتمد على تقليل كمية الطعام المتناولة مع تدريب المخ على الطعام كل ساعتين أو ثلاثة وليس أكثر. رجيم اللقيمات وبحسب ما قاله استشاري السمنة والنحافة الدكتور أحمد الطايع من القاهرة،” رجيم اللقيمات…

طريقة اتباع رجيم اللقيمات لخسارة الوزن، من أفضل الطرق الطبيعية والصحية لتصغير لمعدة بشكل طبيعي وخسارة الوزن بشكل تدريجي في آن واحد، إذا يعتمد على تقليل كمية الطعام المتناولة مع تدريب المخ على الطعام كل ساعتين أو ثلاثة وليس أكثر.

رجيم اللقيمات

وبحسب ما قاله استشاري السمنة والنحافة الدكتور أحمد الطايع من القاهرة،” رجيم اللقيمات هو إبتكارعلمي للدكتور محمد عبد القادر الهاشميأستاذ علاج السمنة المفرطة بكلية الطب جامعة القاهرة، مستوحاه من الحديث النبوي الذي خصص به ثلث للطعام وليس أكثر، كحد أدني لتنشيط حركة الجسم بما يعادل نصف كوب أو نصف حجم كف اليد من أي نوع دون الوصول إلى حد الإشباع الكامل، لإنقاص الوزن كيلوغرام أسبوعيا بشكل صحي وتدريجي.

من ناحية أخرى أكد الدكتور أحمد، أن رجيم اللقيمات هو مبدأ ونهج الحميات الصحية الطبيعية أو العمليات الجراحية المستحدثة لإنقاص الوزن، كذلك من الحميات الصحية المفيدة لجميع الفئات العمرية والأوزان المتفاوتة، لذا أقرته منظمة الصحة العالمية في جميع دراستها المهتمة بمرض السمنة المفرطة”.

رجيم اللقيمات لخسارة الوزن

أكد الدكتور أحمد، أن رجيم اللقيمات قائم على الكفاءة المعنوية ” الصبر، الإصرار، الإرادة، الإلتزام” والصحية بمعني ” الحالة الصحية للجسم، الكيلو غرامات المراد فقدانها” لأن الحالات التي تتعدى الأوزان فوق المتوسطة دائما يصيبها الإحباط وعدم القدرة على الإستمرار، رغم أن رجيم اللقيمات هو الأفضل بالنسبة لهم وبديل العمليات الجراحية لتصغير المعدة التي قد يتعرضون لها لخسارة أوزانهم!

مميزات رجيم اللقيمات

أشار الدكتور أحمد، إلى أن رجيم اللقيمات أثبت فعاليته في إنقاص الوزن بشكل صحي، كونه لا يشعر السيدة بالجوع والحرمان من طعام معين، لا يؤثر على صحة الشعر ونضارة البشرة، يفقد الجسم الوزن دون إستعادتها، لا يحرم الجسم العناصر الغذائية المفيدة ولا يسبب الخمول أو الإرهاق للجسم بصفة عامة.

طريقة اتباع رجيم اللقيمات لخسارة الوزن

رغم أن طريقة اتباع رجيم اللقيمات لخسارة الوزن منتشرة عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي المحددة من الدكتور محمد الهاشمي، إلا أن الدكتور أحمد نصح بضرورة الإلتزم بالتعليمات التالية.

  • تحفيز الإرادة أولا ودعم العقل قبل مراجعة الطبيب على ” البدء في تغيير أسلوب الحياة والإعتماد على رجيم اللقيمات كأسلوب أساسي لتناول الطعام مدى الحياة وليس لمرحلة وقتية.
  • الإعتماد على الفكرة الأساسية لرجيم اللقيمات المرتبطة بتقليل كمية الطعام فقط، أما نوعية الطعام، مواعيد تناوله فمحددة من الطبيب المختص، كي يتمكن من وضع كافة الأطعمة المفيدة لإشباع إحتياجات الجسم من الفيتامينات، المعادن، العتاصر الغذائية الأخرى وتخسيس الوزن بشكل صحي في آن واحد.
  • عدم الإنسياق وراء النظام الغذائي المحدد لرجيم اللقيمات قبل استشارة الطبيب وتحديد البدائل الأنسب لصحة العامة.
  • يجب الإلتزام بتناول كميات كبيرة من الماء خلال رجيم اللقيمات وبعد الإنتهاء منه.
  • الإنتظام قدر المستطاع في ممارسة الرياضة المناسبة لكل سيدة على حد، كأسلوب حياة مع رجيم اللقيمات، من أجل المحافظة عزيزتي على على صحتك، رشاقتك وجمالك في آن واحد مدى الحياة.

وأخيرا لن نستطيع وضع أطعمة معينة لاتباع رجيم اللقيمات، كون طبيعة جسمك هي محور رجيم اللقيمات وكيفيه اتباعه، لذا لا تترددي في مراجعة الطبيب للإستفادة من فكرة رجيم اللقيمات لخسارة الوزن مع تناول الأطعمة المفيدة لطبيعة جسمك ووظائفه الحيوية

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً