السيسي: أولى توصيات المؤتمر الاعتراف بجرائم داعش والتنظيمات المتطرفة

السيسي: أولى توصيات المؤتمر الاعتراف بجرائم داعش والتنظيمات المتطرفة

افتتح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، منتدى شباب العالم 2018، اليوم السبت، بشرم الشيخ قائلاً: “بسم الله، بسم الإنسانية، من أجل بناء جسور الأمل للشباب، من أجل الحلم الأعظم للإنسانية، أعلن افتتاح منتدى شباب العالم 2018”. ووجه السيسي، في بداية كلمته في افتتاح المنتدى، التحية لجميع الحضور، موجهاً حديثه للفتاة الإيزيدية نادية مراد، قائلاً: “يا نادية، هنخلي…

السيسي خلال كلمته بمنتدى شباب العالم


افتتح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، منتدى شباب العالم 2018، اليوم السبت، بشرم الشيخ قائلاً: “بسم الله، بسم الإنسانية، من أجل بناء جسور الأمل للشباب، من أجل الحلم الأعظم للإنسانية، أعلن افتتاح منتدى شباب العالم 2018”.

ووجه السيسي، في بداية كلمته في افتتاح المنتدى، التحية لجميع الحضور، موجهاً حديثه للفتاة الإيزيدية نادية مراد، قائلاً: “يا نادية، هنخلي أول توصيات المؤتمر الاعتراف بالجريمة التي ارتكبها تنظيم داعش الإرهابي، وكل التنظيمات المتطرفة في العالم”.

وأضاف الرئيس المصري: “شعب مصر رفض التطرف والتمييز والعنصرية، وخرج 30 مليون مصري ومصرية، ما بين رجال شباب وسيدات وأطفال، رافضين التطرف بكافة أنواعه”.

يذكر أن أعمال منتدى شباب العالم ستمتد على مدار 3 أيام تنتهي يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 6 نوفمبر (تشرين الثاني)، وذلك بمشاركة 5 آلاف شاب وفتاة ممثلين لـ160 دولة، وبحضور عدد من المسؤولين وبعض من رؤساء الدول والحكومات المدعوين لمشاهدة هذا الحدث الشبابي الضخم الذي تستضيفه مصر في شرم الشيخ.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً