طيران ناس يجدول الرحلات المباشرة بين الدمام والقاهرة اعتباراً من 24 نوفمبر


عود الحزم

طيران ناس يجدول الرحلات المباشرة بين الدمام والقاهرة اعتباراً من 24 نوفمبر

يبدأ طيران ناس في تدشين رحلات جديدة ومباشرة بين الدمام والقاهرة بداية من 24 نوفمبر الجاري بمعدل 7 رحلات أسبوعية بواقع رحلة واحدة يومياً وتأتي إضافة خط السير ضمن خطة طيران ناس التوسعية في الأسواق الدولية وتلبية للطلب المتزايد بين الدمام و القاهرة. وأشار طيران ناس أن الرحلات ستغادر مطار الدمام إلى القاهرة في تمام الساعة 06:20 مساءً …

ff-og-image-inserted

يبدأ طيران ناس في تدشين رحلات جديدة ومباشرة بين الدمام والقاهرة بداية من 24 نوفمبر الجاري بمعدل 7 رحلات أسبوعية بواقع رحلة واحدة يومياً وتأتي إضافة خط السير ضمن خطة طيران ناس التوسعية في الأسواق الدولية وتلبية للطلب المتزايد بين الدمام و القاهرة.

وأشار طيران ناس أن الرحلات ستغادر مطار الدمام إلى القاهرة في تمام الساعة 06:20 مساءً بتوقيت السعودية وستصل عند الساعة 09:00 مساءً بتوقيت مصر، وموعد المغادرة من القاهرة إلى الدمام سيكون في تمام الساعة 10مساءً بتوقيت مصر ووصولها عند الساعة 01:55 صباحاً بتوقيت السعودية.

وأضاف الناقل الوطني أنه بإمكان ضيوفه المسافرين حجز رحلاتهم بين الدمام و القاهرة من خلال جميع قنوات الحجز لطيران ناس، سواءً من خلال وكلاء البيع أو الموقع الإلكتروني لطيران ناس أو تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية أو عبر التواصل مع مركز الاتصال على مدار الساعة 920001234

الجديد بالذكر أن طيران ناس أعلن مؤخراً عن تسيير رحلات مباشرة من الدمام إلى كل من دبي و عرعر وكراتشي وذلك ابتداء من 5 نوفمبر الجاري.

ويضم طيران ناس الناقل الوطني السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط، أسطول طيران ناس 30 طائرة من طراز إيرباص A320 ويشغّل أكثر من 1100 رحلة أسبوعياً.

ويصل طيران ناس إلى أكثر من 17 وجهة داخلية و53 وجهة دولية، ومنذ انطلاقته عام 2007، قدّم طيران ناس خدماته لأكثر من 38 مليون راكباً، تم نقلهم بنجاح من المطارات المحورية في الرياض وجدة والدمام وأبها.

ويحرص طيران ناس على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد السفر وخدمة العملاء المتميزة، مما ساهم بحصوله على جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لأربعة أعوام متتالية 2015 و 2016 و 2017 و 2018 بالإضافة إلى جائزة سكاي تراكس عام 2017 و 2018.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً