جيش الاحتلال يعتقل شاباً بعد إصابته على حدود غزة


عود الحزم

جيش الاحتلال يعتقل شاباً بعد إصابته على حدود غزة

أصيب شاب فلسطيني بجراح متوسطة، مساء السبت، بعد إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي، النار عليه قرب الحدود الشرقية، جنوب قطاع غزة، قبل أن يتم اعتقاله. وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن “الجيش أطلق النار على شاب جنوب قطاع غزة، حاول اجتياز الشريط الفاصل، وتم بعد ذلك اعتقاله”.وبحسب موقع “حدشوت 24″، الإسرائيلي، فإن قوة من جيش الاحتلال أطلقت…

الجيش الإسرائيلي يعتقل فلسطينيين حولوا اجتياز الشريط الحدودي (أرشيف)


أصيب شاب فلسطيني بجراح متوسطة، مساء السبت، بعد إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي، النار عليه قرب الحدود الشرقية، جنوب قطاع غزة، قبل أن يتم اعتقاله.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن “الجيش أطلق النار على شاب جنوب قطاع غزة، حاول اجتياز الشريط الفاصل، وتم بعد ذلك اعتقاله”.

وبحسب موقع “حدشوت 24″، الإسرائيلي، فإن قوة من جيش الاحتلال أطلقت النار على فلسطيني اجتاز السياج الحدودي جنوب القطاع، وتم نقله بواسطه طائرة مروحية إلى مستشفى “سوروكا”، في بئر السبع.

وتسود حالة من الهدوء، على حدود قطاع غزة، بعد التوصل لتفاهمات بين حركة حماس وإسرائيل برعاية مصرية، تقضي بخفض التوتر ومنع المتظاهرين من الاقتراب من السياج الحدودي، وجنود الاحتلال المتمركزين هناك، مقابل تسهيلات تقدمها إسرائيل لقطاع غزة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً