فلسطين تُحذر من مخططات الاحتلال الرامية لتهويد البلدة القديمة من الخليل


عود الحزم

فلسطين تُحذر من مخططات الاحتلال الرامية لتهويد البلدة القديمة من الخليل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، الاعتداء الهمجي الذي ارتكبته عصابات المستوطنين بضرب مواطنين فلسطينيين في حارة السلايمة في البلدة القديمة من مدينة الخليل، واعتدائهم على عدد من المحال التجارية وإغلاقها بحماية جيش الاحتلال الإسرائيلي، الذي قام بدوره بإطلاق قنابل الصوت والغاز صوب المواطنين. واعتبرت الوزارة في بيان لها اليوم السبت، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) هذا الاعتداء …

مستوطنون متطرفون بحماية جنود الاحتلال (أرشيف)


أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، الاعتداء الهمجي الذي ارتكبته عصابات المستوطنين بضرب مواطنين فلسطينيين في حارة السلايمة في البلدة القديمة من مدينة الخليل، واعتدائهم على عدد من المحال التجارية وإغلاقها بحماية جيش الاحتلال الإسرائيلي، الذي قام بدوره بإطلاق قنابل الصوت والغاز صوب المواطنين.

واعتبرت الوزارة في بيان لها اليوم السبت، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) هذا الاعتداء الآثم، تصعيداً خطيراً في الإجراءات والتدابير الاستعمارية الاستيطانية التي تمارسها قوات الاحتلال، وقطعان المستوطنين، لتهويد البلدة القديمة في الخليل بما فيها الحرم الإبراهيمي الشريف، مشيرة إلى أن الهدف من هذه الضغوط هو ترحيل المواطنين الفلسطينيين وتهجيرهم بالقوة.

وأوضحت الوزارة أنها تنظر ببالغ الخطورة لهذا التصعيد الاستيطاني الخطير، محذرة من مخططات الاحتلال الرامية إلى تهويد البلدة القديمة.

وطالبت الوزارة المجتمع الدولي والمنظمات الدولية المختصة، وفي مقدمتها “اليونسكو” والأطراف الدولية كافة، لتحمل مسؤولياتها في وقف عمليات التطهير العرقي، وتأسيس نظام عنصري بغيض في فلسطين المحتلة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً