اناقة

عبايات سوداء بتطاريز فضية فخمة


عود الحزم

عبايات سوداء بتطاريز فضية فخمة

العبايات السوداء مفضلة لدى كثير من الفتيات، لهذا يبقى هذا اللون متربعًا على عرش الموضة خاصة بهذه النوعية من التصاميم. ومع تطور الموضة، برزت العبايات المطرزة لإطلالة أكثر جاذبية وفخامة، خاصة التطريزات الفضية، حيث يتناغم هذا اللون مع درجة الأسود.أعجبتنا التطريزات المتفردة والموزعة بشكل متواز على العباية من تصميم Fm Design إف إم ديزاين، وتميزت العباية بتطريزات ذات أحجار …

العبايات السوداء مفضلة لدى كثير من الفتيات، لهذا يبقى هذا اللون متربعًا على عرش الموضة خاصة بهذه النوعية من التصاميم.

ومع تطور الموضة، برزت العبايات المطرزة لإطلالة أكثر جاذبية وفخامة، خاصة التطريزات الفضية، حيث يتناغم هذا اللون مع درجة الأسود.

أعجبتنا التطريزات المتفردة والموزعة بشكل متواز على العباية من تصميم Fm Design إف إم ديزاين، وتميزت العباية بتطريزات ذات أحجار كبيرة الحجم بارزة، ما زاد من فخامتها .

يناسب هذا التصميم الصبايا في العشرينيات أو الثلاثينيات من أعمارهن ويفضل مع هذه العباية ارتداء طرحة باللون الأسود حتى لاتبدو الإطلالة كثيرة التكلف.

عباية سوداء

كما يمكنك إضفاء مزيد من الفخامة كالعباية المفتوحة من KM Collection كي إم كولكشن، مع الأكمام الواسعة، اختاريها لأوقاتك الرسمية، مع لفة الحجاب باللون الأسود، وحذاء فخم فضي.

أما إذا كنت تبحثين عن إطلالة أكثر بساطة، فاختاري العباية من Morpho Collection مورفو كولكشن، مع الأحجار الفضية المتناثرة على العباية ككل.

يناسب هذا التصميم كل الصبايا، ويصلح للمشاوير النهارية، ويمكن اعتماد ما شئت من ألوان.

عباية سوداء

لفتتنا كذلك رسومات الخطوط باللون الفضي على العباية الشيفون من De Blossom دي بلسوم، والتي تليق أكثر بالسيدات، ويمكن اعتمادها لأوقات العمل، مع حذاء أنيق أسود، وحقيبة يد رمادية اللون، أو اختيار التطريزات على ياقة العباية من Morpho Collection مورفو كولكشن لإطلالة أكثر بساطة وهدوءًا.

أصبحت تصاميم العبايات مواكبة للموضة، فقد بات من الطبيعي أن نشاهد رسومات النجوم على موديلات العبايات، كالعباية الفستان من Saras Abaya عباية سارة، الضيقة من الخصر الملائمة للصبايا المراهقات.

بهذا الألبوم إليك عبايات ماركات سوداء بتطاريز فضية فخمة .

أحذية تزيد من أناقة عباياتك

عبايات سوداء تكتسب بلمسات جمالية جريئة

عبايات وجلابيات بالأسود والذهبي للمناسبات الرسمية

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً