اناقة

سلاسل ذهب رقيقة تزيدك أنوثة


عود الحزم

سلاسل ذهب رقيقة تزيدك أنوثة

تنوّعت تصاميم العقود وسلاسل الذهب التي قدّمتها دور المجوهرات العالمية هذا العام، لتضعك في حيرة من أمرك أمام اختيار التصميم الأجمل والأكثر انسجاماً مع إطلالاتك. وقد تميّزت القطع بعراقة صياغتها وجمالها بالإضافة إلى لمسة الترف التي أضافتها الأحجار الكريمة التي زيّنت بعض التصاميم. وخلال جولة لنا على انستقرام دور المجوهرات العالمية، لفتتنا بعض التصاميم التي نعرضها أمامك.البداية…

تنوّعت تصاميم العقود وسلاسل الذهب التي قدّمتها دور المجوهرات العالمية هذا العام، لتضعك في حيرة من أمرك أمام اختيار التصميم الأجمل والأكثر انسجاماً مع إطلالاتك. وقد تميّزت القطع بعراقة صياغتها وجمالها بالإضافة إلى لمسة الترف التي أضافتها الأحجار الكريمة التي زيّنت بعض التصاميم.

شوبارد

وخلال جولة لنا على انستقرام دور المجوهرات العالمية، لفتتنا بعض التصاميم التي نعرضها أمامك.
البداية مع هاتين السلسلتين من مجموعة كاكتوس دي كارتييه Cactus de Cartier من توقيع دار كارتييه Cartier الفرنسية، وهما تتميزان بتصميم عصري وشبابي. يمكنك ارتداؤهما معاً كما أظهرت الصورة، أن أن تكتفي بوضع سلسلة ذهب واحدة منهما.

كارتييه

ومن دار فان كليف اند أربلز Van Cleef&Arpels التي قدمت موديلات سلاسل ذهب لافتة، سحرتنا هذه السلسلة التي أتت على شكل زهرة متفتحة ضمن مجموعة فريفول Frivole وهي ذات تصميم ناعم وأنثوي يليق بمختلف المناسبات.

فان كليف أند أربلز

ومن السلاسل الذهبية التي لفتت نظرنا بتصميمها الأنيق، هذه السلسلة من مجموعة سيربانت بوهيم Serpent Boheme من بوشرونBoucheron والتي يتدلى منها بعض الشراريب الذهبية الساحرة.

بوشرون

شاهدي موديلات سلاسل ذهب رقيقة اخترناها لك في هذه المجموعة

تابعي أيضاً:

مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء تُلهمك أفخم الإطلالات

حلق ذهب طويل يضفي لمسة أنوثة على طلّتك

سلاسل ذهب ناعمة من أهم دور المجوهرات العالمية

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً