3 ملايين جنيه سبب أزمة خالد الصاوي مع منتج “هي ودافنشي”


عود الحزم

3 ملايين جنيه سبب أزمة خالد الصاوي مع منتج “هي ودافنشي”

ما زالت أزمة الفنان خالد الصاوي مع منتج مسلسله الأخير “هي ودافنشي” ممدوح شاهين، ممتدة في ساحات المحاكم المصرية، رغم صدور أحكام قضائية واجبة النفاذ ضد الأخير بالحبس 13 عاماً. وعلم 24 أن الصاوي يتبقى له 3 ملايين جنيه مصري من مستحقاته المالية المتأخرة، وذلك نظير مشاركته في مسلسلي “الصعلوك” و”هي ودافنشي”، اللذين تم عرضهما عامي 2015 و 2016 على الترتيب،…

خالد الصاوي (أرشيف)


ما زالت أزمة الفنان خالد الصاوي مع منتج مسلسله الأخير “هي ودافنشي” ممدوح شاهين، ممتدة في ساحات المحاكم المصرية، رغم صدور أحكام قضائية واجبة النفاذ ضد الأخير بالحبس 13 عاماً.

وعلم 24 أن الصاوي يتبقى له 3 ملايين جنيه مصري من مستحقاته المالية المتأخرة، وذلك نظير مشاركته في مسلسلي “الصعلوك” و”هي ودافنشي”، اللذين تم عرضهما عامي 2015 و 2016 على الترتيب، حيث هاتف الفنان نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، لمحاولة إنهاء الأزمة مادياً بالحصول على مستحقاته أو اتخاذ النقابة قراراً بوقف التعامل مع ممدوح شاهين أسوة بما اتخذته النقابة وقت مشكلة الفنانة ليلى علوي مع المنتج ذاته، إلا أن طلبه لم يُبت فيه حتى الآن.

يذكر أن خالد الصاوي يستعد لتصوير أولى مشاهده في فيلم “الفارس” للمخرج محمد سامي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، والذي يتقاسم فيه البطولة مع الفنان كريم عبدالعزيز.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً