سامسونج تخطط لإلغاء مستشعر Iris في هاتف Galaxy S10


عود الحزم

سامسونج تخطط لإلغاء مستشعر Iris في هاتف Galaxy S10

مزيد من التسريبات حول هاتف العملاق الكوري القادم Galaxy S10 الذي يأتي بتقنية مستشعر بالموجات الفوق صوتية مدمج في الشاشة، كما يتم إلغاء مستشعر Iris.

مزيد من التسريبات حول هاتف العملاق الكوري القادم Galaxy S10 الذي يأتي بتقنية مستشعر بالموجات الفوق صوتية مدمج في الشاشة، كما يتم إلغاء مستشعر Iris.

aligncenter size-full wp-image-217113

تستعد سامسونج لإطلاق إصدار مميز في ذكرى السنوية العاشرة للشركة، حيث يأتي Galaxy S10 بمجموعة من المميزات الجديدة من بينها إعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية.

وفي تسريبات جديدة حول هاتف سامسونج المميز أشير إلى خطط سامسونج لإلغاء مستشعر Iris الذي يعمل على مسح قزحية العين، لترقية تقنية إستشعار البصمة في الشاشة التي تأتي بتقنية موجات فوق الصوتية لإستشعار أكثر دقة للبصمة.

كما تتميز الموجات فوق الصوتية لإستشعار البصمة بآداء أكثر سرعة في التعرف على البصمة، كما تدعم توسيع نطاق إستشعار البصمة في الشاشة بشكل أكبر ليشمل مساحة 30% من الشاشة.

أيضاً من المتوقع أن تكون تقنية إستشعار البصمة بالموجات فوق الصوتية حصرية على العملاق الكوري خلال العام المقبل، مع توقعات أن يتزايد الطلب على هذه التقنية خلال عام 2019.

جدير بالذكر أن التوقعات أشارت إلى خطط سامسونج لإطلاق ثلاثة إصدارات من هواتف Galaxy S10، حيث يتميز الإصدار الأول بشاشة 5.8 إنش، بينما يأتي الإصدار الثاني بحجم شاشة 6.1 إنش، على أن يصل الإصدار الأخير إلى 6.4 إنش في حجم الشاشة.

كما يأتي هاتف Galaxy S10 بإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية، مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل مع عدسات بزوايا واسعة، و12 ميجا بيكسل مع عدسات telephoto، كما يأتي المستشعر الثالث بدقة 16 ميجا بيكسل مع عدسات بمجال رؤية 120 درجة.

أيضاً من المتوقع أن تعلن سامسونج رسمياً عن الإصدارات المميزة الجديدة خلال مؤتمر MWC 2019 الذي يعقد في شهر فبراير.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً