بالصور: تشييع جثامين الأقباط ضحايا هجوم المنيا الإرهابي


عود الحزم

بالصور: تشييع جثامين الأقباط ضحايا هجوم المنيا الإرهابي

أقيمت صلوات الجناز، اليوم السبت، على جثامين ضحايا الهجوم الإرهابي على حافلة تقل مجموعة من الأقباط، وقع بالقرب من دير الأنبا صموئيل بجبل القلمون بمركز مغاغة، بحضور مجموعة من أساقفة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية بمحافظة المنيا وأسر الضحايا، وجمع كبير من الأهالي، بكنيسة الأمير تادرس الشطبي بمحافظة المنيا بصعيد مصر. ووصلت …

تشييع جثامين الأقباط ضحايا هجوم المنيا الإرهابي (24 - محمود العراقي)


أقيمت صلوات الجناز، اليوم السبت، على جثامين ضحايا الهجوم الإرهابي على حافلة تقل مجموعة من الأقباط، وقع بالقرب من دير الأنبا صموئيل بجبل القلمون بمركز مغاغة، بحضور مجموعة من أساقفة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية بمحافظة المنيا وأسر الضحايا، وجمع كبير من الأهالي، بكنيسة الأمير تادرس الشطبي بمحافظة المنيا بصعيد مصر.

ووصلت الجثامين إلى كنيسة الأمير تادرس الشطبي بمحافظة المنيا، فجر اليوم، وكان في استقبالها الأنبا مكاريوس وعدد من الآباء الكهنة وأعداد كبيرة من شعب الكنيسة، حيث بدأت تسبحة نصف الليل تلاها القداس الإلهي.

وكانت الكنيسة الإنجيلية في قرية عزبة رويدا بمحافظة المنيا شهدت، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت تشييع جثمان أحد ضحايا الحادث الإرهابي بالقرب من دير الأنبا صموئيل المعترف بجبل القلمون بمركز مغاغة.

يذكر أن هجوماً إرهابياً، وقع ظهر أمس، استهدف حافلة للأقباط، بالقرب من دير الأنبا صموئيل المعترف بجبل القلمون، مغاغة، توفي فيه 7 أشخاص.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً