فتح: حماس تسعى لدويلة لها في غزة


عود الحزم

فتح: حماس تسعى لدويلة لها في غزة

اتهمت حركة فتح، اليوم السبت، حركة حماس بالسعي لتثبيت حكمها في قطاع غزة، وفصله عن باقي الأراضي الفلسطينية نهائياً، لإقامة دويلة لها، مشددة على أن التهدئة لن تكون إلا عبر القيادة الفلسطينية. وقال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن، إن “حركة حماس تسعى إلى إقامة دولة مسخ في غزة، تكون مركزاً لخلافة مزعومة ضمن صفقة …

أرشيف)


اتهمت حركة فتح، اليوم السبت، حركة حماس بالسعي لتثبيت حكمها في قطاع غزة، وفصله عن باقي الأراضي الفلسطينية نهائياً، لإقامة دويلة لها، مشددة على أن التهدئة لن تكون إلا عبر القيادة الفلسطينية.

وقال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن، إن “حركة حماس تسعى إلى إقامة دولة مسخ في غزة، تكون مركزاً لخلافة مزعومة ضمن صفقة القرن”، وأضاف أن “حماس منعت أي مقاومة مسلحة، وتمنع الآن المقاومة السلمية، وعلى المواطنين التصدي لمخطط حركة حماس، بفصل قطاع غزة عن الضفة الغربية.

وتابع القيادي في حركة فتح، أن “سعي حماس للتوصل إلى تهدئة مع حكومة الاحتلال، يأتي في سياق مخططها لإبقاء سيطرتها على غزة”، مشدداً على أن التهدئة يجب أن تكون عبر القيادة الفلسطينية.

وتواصل حركة حماس مساعيها من أجل إبرام تهدئة بين قطاع غزة وإسرائيل، مقابل تخفيف حدة مسيرات العودة التي بدأت على حدود القطاع، منذ نهاية مارس(آذار) الماضي، وأسفرت عن سقوط أكثر من 210 شهداء فلسطينيين وإصابة ما يزيد عن 22 ألفاً.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً