مادورو: العقوبات الأمريكية “مجنونة وإجرامية”


عود الحزم

مادورو: العقوبات الأمريكية “مجنونة وإجرامية”

وصف الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو العقوبات الأمريكية ضد بلاده بـ”المجنونة والإجرامية”، معتبراً أنها تضر بالقطاع الخاص وتحاصر رجال الأعمال. وقال في خطاب بثته وسائل الإعلام المحلية أمس الجمعة “إذا كان هناك طرف يتضرر من العقوبات الإجرامية والمجنونة التي تفرضها الولايات المتحدة من حين لآخر ضد فنزويلا، فهو القطاع الخاص ورجال الأعمال”، محذراً من أن الدولة ستدافع عن نفسها…

الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو (أرشيف)


وصف الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو العقوبات الأمريكية ضد بلاده بـ”المجنونة والإجرامية”، معتبراً أنها تضر بالقطاع الخاص وتحاصر رجال الأعمال.

وقال في خطاب بثته وسائل الإعلام المحلية أمس الجمعة “إذا كان هناك طرف يتضرر من العقوبات الإجرامية والمجنونة التي تفرضها الولايات المتحدة من حين لآخر ضد فنزويلا، فهو القطاع الخاص ورجال الأعمال”، محذراً من أن الدولة ستدافع عن نفسها.

وأكد أن قرارات الولايات المتحدة تؤثر على الشعب الفنزويلي، لأنها تصعب على الدولة شراء الأدوية والأغذية التي تحتاجها البلاد، وكما حذر من أن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد تصعب الأمور أكثر من ذلك، لكنه أكد أن فنزويلا لن تستسلم.

وتأتي تصريحات مادورو عقب يوم من إعلان إدارة ترامب عن فرض عقوبات على المعاملات غير المشروعة التي تقوم بها الحكومة الفنزويلية على صلة بقطاع الذهب، كما طالت العقوبات الأمريكية شركة النفط الحكومية الرئيسية “PDVSA” إلى جانب العديد من المسؤولين في حكومة مادورو.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً