ترامب يشارك في آخر الحملات الانتخابية قبل عملية اقتراع التجديد النصفي للكونغرس


عود الحزم

ترامب يشارك في آخر الحملات الانتخابية قبل عملية اقتراع التجديد النصفي للكونغرس

أشاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتقرير إيجابي عن الوظائف والتقدم في المحادثات التجارية مع الصين في وقت استعد فيه للمشاركة اليوم الجمعة في تجمعين انتخابيين بهدف المساعدة على تعزيز المرشحين الجمهوريين في انتخابات التجديد النصفي للكونغرس. وأشاد ترامب ليس فقط بتقرير حكومي يقول إن البلاد وفرت 250 ألف وظيفة في أكتوبر من أجل الحفاظ على معدل …

alt


أشاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتقرير إيجابي عن الوظائف والتقدم في المحادثات التجارية مع الصين في وقت استعد فيه للمشاركة اليوم الجمعة في تجمعين انتخابيين بهدف المساعدة على تعزيز المرشحين الجمهوريين في انتخابات التجديد النصفي للكونغرس.

وأشاد ترامب ليس فقط بتقرير حكومي يقول إن البلاد وفرت 250 ألف وظيفة في أكتوبر من أجل الحفاظ على معدل بطالة عند 7ر3 بالمئة، بل أيضا بارتفاع الأجور بنسبة 1ر3 بالمئة على مدى الـ 12 شهرا الممتدة حتى أكتوبر الماضي.

وقال ترامب للصحفيين في البيت الأبيض قبل مغادرته لحضور أول تجمع مساء في هنتنجتون بولاية ويست فرجينيا: “سأقول إن لدينا أعداد وظائف هائلة اليوم”.

وصدرت بيانات التوظيف في وقت سابق من اليوم الجمعة من قبل مكتب إحصاءات العمل الأمريكي.

كما قال ترامب إنه أجرى “مناقشات جيدة مع الصين” بشأن اتفاق تجاري.

وبينما كان الديمقراطيون يستشهدون بالرعاية الصحية كقضية رئيسية للناخبين، الذين من المقرر أن يتوجهوا إلى صناديق الاقتراع يوم الثلاثاء المقبل للإدلاء بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفي، ركز ترامب على الهجرة، مستخدما موقفا متشددا تجاه قافلة من المهاجرين من دول أمريكا الوسطى يتنقلون سيرا على الأقدام عبر المكسيك.

وتعهد ترامب مجددا اليوم الجمعة بإصدار أمر تنفيذي في وقت قريب بشأن اللجوء، مضيفا أن مثل هذه الخطوة ستكون “قانونية تماما”.

وسيتوجه ترامب إلى أنديانابوليس في وقت لاحق من اليوم الجمعة للمشاركة في التجمع الانتخابي الثاني.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً