فندق ماندارين أورينتال هايد بارك لندن يفتح مطاعمه ومرافق الترفيه والسبا


عود الحزم

فندق ماندارين أورينتال هايد بارك لندن يفتح مطاعمه ومرافق الترفيه والسبا

يستعد فندق ماندارين أورينتال هايد بارك لندن لافتتاح أبوابه لاستقبال الضيوف من جديد يوم الثلاثاء الموافق 4 ديسمبر المقبل، وذلك تزامناً مع موسم نهاية العام القادم. يفتح الفندق أمام الضيوف الكرام كافة مساحاته العامة، ومطاعمه ومساحات عقد الفعاليات المميزة فيه، كاشفاً النقاب أيضاً عن تصميم جديد وموسّع لمركز السبا في ماندارين أورينتال، لندن. وقد أعادت المصمّمة …

يستعد فندق ماندارين أورينتال هايد بارك لندن لافتتاح أبوابه لاستقبال الضيوف من جديد يوم الثلاثاء الموافق 4 ديسمبر المقبل، وذلك تزامناً مع موسم نهاية العام القادم.

يفتح الفندق أمام الضيوف الكرام كافة مساحاته العامة، ومطاعمه ومساحات عقد الفعاليات المميزة فيه، كاشفاً النقاب أيضاً عن تصميم جديد وموسّع لمركز السبا في ماندارين أورينتال، لندن.

aligncenter size-full wp-image-222857

وقد أعادت المصمّمة العالمية جويس وانغ الحيوية إلى لاونج ردهة الاستقبال ومنطقة الاستقبال باستخدام تصاميم عصرية تكتنفها لمسات تقليدية رائعة لتتماهى تماماً مع ديكور لاونج روزبيري المستوحى من الطبيعة الغنّاء.

عند الوصول، تُذهل الضيوف ثريا زجاجية مميّزة على شكل برعم زهرة مغلق، تُكمله ثريا على شكل زهرة متفتّحة معلّقة فوق منطقة اللاونج، حيث ينبض الأثاث وأغطية الجدران بألوان مميّزة تبثّ الحياة في المكان.

ويُعتبر عمل فريدريكسون ستالارد الفني في منطقة الاستقبال تجسيداً للحاء شجرة الدلب بقوامه وطبقاته، وهي الشجرة التي تتميّز بها هايد بارك.

aligncenter size-full wp-image-222859

وسيفتح دينر باي هيستون بلومنتالالحائز على نجمتي ميشلان و بار بولود، لندن أبوابهما لتقديم وجبة الغداء والعشاء بدءاً من 4 ديسمبر.

يعود بار بولود، لندن ليعمل من جديد تحت إشراف الشيف التنفيذي الإنجليزي الأصل جون باربر الذي اضطلع بدور محوري في افتتاح المطعم عام 2010. أما قائمة الطعام فيه فتضمّ أطباقاً فرنسية كلاسيكية بلمسة بريطانية عصرية. كما سيتم طرح قائمة خاصة بعيد الميلاد ورأس السنة لمن ينشدون الاحتفال بالأعياد في كنف ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن.

aligncenter size-full wp-image-222860

من جهة أخرى، يفتح مطعم دينر باي هيستون بلومنتال الحائز على جوائز عدة تحت قيادة الشيف آشلي بالمر واتس الذي سيقدّم تشكيلةً جديدة من أشهى الأطباق. هذا ويعود طبق اللحم المحضّر على شكل فاكهة ليخدع حواس الضيف ويبهر عينيه بوصفة جديدة محضرة من هلام الخوخ بدلاً من هلام اليوسفي التقليدي.

أما ذا روزبيري فتسدل الستار عن تجربة شاي بعد الظهر الاحتفالية، وترحب بدب الميلاد أوليفر من هارودز الذي سيُمتع الضيوف الصغار بأحلى الأوقات الميلادية هذا الموسم.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً