الاحتلال يستهدف النقاط الطبية على حدود غزة


عود الحزم

الاحتلال يستهدف النقاط الطبية على حدود غزة

أصيب عدد من المسعفين والممرضين، مساء اليوم الجمعة، بعد إطلاق جيش الاحتلال قنابل الغاز صوب النقاط الطبية شرق مخيم البريج، وشرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة. وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن “جيش الاحتلال استهدف النقاط الطبية شرق خان يونس وشرق البريج بقنابل الغاز، ما أدى لإصابة عشرات الطواقم الطبية و المواطنين بالاختناق الشديد، جراء الاختناق بالغاز الكثيف …

alt


أصيب عدد من المسعفين والممرضين، مساء اليوم الجمعة، بعد إطلاق جيش الاحتلال قنابل الغاز صوب النقاط الطبية شرق مخيم البريج، وشرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن “جيش الاحتلال استهدف النقاط الطبية شرق خان يونس وشرق البريج بقنابل الغاز، ما أدى لإصابة عشرات الطواقم الطبية و المواطنين بالاختناق الشديد، جراء الاختناق بالغاز الكثيف الذي أطلقه جيش الاحتلال”.

وأصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين في جمعة هي الأهدأ منذ بدء مسيرات العودة وكسر الحصار نهاية شهر مارس (آذار) الماضي، حيث ابتعد المتظاهرون الفلسطينيون عن السياج الحدودي لما يزيد عن 300 متر، بناء على ما طرحه الوفد الأمني المصري المتواجد في قطاع غزة لمحاولة إنجاح التهدئة بين غزة وإسرائيل.

وزار الوفد الأمني المصري المناطق الحدودية شمال ووسط قطاع غزة، للاطمئنان على حالة الهدوء، فيما من المقرر أن يغادر قطاع غزة في طريقه للقاهرة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً