مواطنون الاحترافية والقدرة الميدانية لأبناء القوات المسلحة زدتنا ثقة وقوة


عود الحزم

مواطنون الاحترافية والقدرة الميدانية لأبناء القوات المسلحة زدتنا ثقة وقوة

أثنى الحاضرون لفعاليات حصن الاتحاد 4 الذي احتضنه كورنيش الفجيرة على ما لمسوه وشاهدوه من احترافية كبيرة ومهارة ميدانية وقدرة على التعامل مع الأزمات ومدى التنسيق بين الوحدات التي يتمتع بها أبناء القوات المسلحة الإماراتية، الأمر الذي زادهم فخراً بالوطن وقيادته الحكيمة التي تبذل الغالي والنفيس من أجل رفعته وإعلاء كلمته، وثقة بأبناء القوات المسلحة. من…

alt


أثنى الحاضرون لفعاليات حصن الاتحاد 4 الذي احتضنه كورنيش الفجيرة على ما لمسوه وشاهدوه من احترافية كبيرة ومهارة ميدانية وقدرة على التعامل مع الأزمات ومدى التنسيق بين الوحدات التي يتمتع بها أبناء القوات المسلحة الإماراتية، الأمر الذي زادهم فخراً بالوطن وقيادته الحكيمة التي تبذل الغالي والنفيس من أجل رفعته وإعلاء كلمته، وثقة بأبناء القوات المسلحة.

من جهته، قال المواطن محمد الزعابي من إمارة الفجيرة: “ما شهدناه من عروض عسكرية وتنظيم متقن أمر مبهر ينم عن قدرة عالية وتدريب متواصل وروح قتالية قل نظيرها في أيامنا هذه، ما يزيدنا ثقة بقدرات جنودنا البواسل أصحاب العزيمة والإصرار”، مشيراً إلى أن الإمارات وطن غالٍ، ولا بد من تقديم التضحيات لإعلاء رايته خفاقة.

شكر وعرفان
إلى ذلك تقدم المواطن محمد عبدالله البلوشي بالشكر الجزيل والعرفان لأبناء القوات المسلحة على دورهم في حفظ أمن الوطن واعلاء رايته، وكذلك لدورهم في الدفاع عن الوحدة العربية والمظلومين من الاشقاء الخليجين والعرب، لافتة إلى إنها حرصت على الحضور، لما له من تأثيرات إيجابية في نفوس الصغار، حيث تُنمي لديهم إحساس حب الوطن والانتماء إليه.

وقال البلوشي: “لمست نظرات الفخر والاعتزاز والقوة في عيون الحضور من مواطنين ومقيمين، وهم يشاهدون تلك العروض الحية للمهمات العسكرية التي نفذها أبناء القوات المسلحة الإماراتية، الذين نجحوا في إثبات مقدراتهم ومهاراتهم العالية في ميدان العز والكرامة”.

تجربة استثنائية
وأكد المواطن خليل حسن عبدالله الذي اصطحب صغاره إلى العرض، أنها تجربة استثنائية لاسيما العروض الحية التي زادت من حماسه وجعلته يتمنى ألاّ تنتهي، مؤكداً دور مثل هذه العروض في تنمية الحس الوطني والانتماء للوطن الغالي في نفوس الصغار، وكذلك رفع مستوى الوعي بدور القوات المسلحة الإماراتية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً