وحدات عسكرية تطوق عناصر إرهابية غربي تونس


عود الحزم

وحدات عسكرية تطوق عناصر إرهابية غربي تونس

قامت وحدات أمنية وعسكرية بتطويق منطقة سكنية بجهة القصرين غربي تونس اليوم الجمعة، وسط أنباء عن تحصن عناصر إرهابية بأحد المساكن في الجهة. وذكرت إذاعة حكومية بمدينة الكاف غرب تونس، إن تعزيزات أمنية وعسكرية مكثفة، وصلت إلى مدينة القصرين اليوم، وبدأت بتنفيذ عمليات تمشيط للمنازل في حي “البراطلية”.وبحسب المصدر، تتحصن مجموعة تتكون من 10 عناصر غرباء عن الجهة…

قوات عسكرية تونسية (أرشيف)


قامت وحدات أمنية وعسكرية بتطويق منطقة سكنية بجهة القصرين غربي تونس اليوم الجمعة، وسط أنباء عن تحصن عناصر إرهابية بأحد المساكن في الجهة.

وذكرت إذاعة حكومية بمدينة الكاف غرب تونس، إن تعزيزات أمنية وعسكرية مكثفة، وصلت إلى مدينة القصرين اليوم، وبدأت بتنفيذ عمليات تمشيط للمنازل في حي “البراطلية”.

وبحسب المصدر، تتحصن مجموعة تتكون من 10 عناصر غرباء عن الجهة بأحد المنازل.

وقامت الوحدات العسكرية بتطويق المنطقة لمنع تسلل العناصر، كما استخدمت مروحية عسكرية في عمليات التمشيط التي شملت منطقة غابية محاذية للحي.

وتأتي العملية بعد أيام من حادثة التفجير الإرهابي بشارع الحبيب بورقيبة وسط العاصمة، والتي أدت إلى جرح 20 شخصاً، من بينهم 15 عنصراً أمنياً.

وتعد الجبال المحيطة بالقصرين وأبرزها الشعانبي وسمامة والسلوم بؤر رئيسية للعناصر الإرهابية المنتمية لكتيبة عقبة بن نافع المتورطة في أغلب العمليات الإرهابية بتونس.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً