اناقة

أقوى 6 كريمات لتبييض البقع الداكنة ..الآن بين يديك


عود الحزم

أقوى 6 كريمات لتبييض البقع الداكنة ..الآن بين يديك

يتعرض الجلد باستمرار إلى عوامل ضارة مثل تغيرات المناخ، التلوث البيئي، الإهمال… مما يؤدي إلى ظهور التجاعيد، البثور والبقع الداكنة… ومع التقدم في السن يصبح الجلد غير قادر على مجابهة هذه الإعتداءات مما يسبب عدة مشاكل على البشرة. وحتى تحافظي سيدتي على جمالك سنكشف لك اليوم عن طريقة تجهيز كريمات منزلية فعالة لتبييض البقع الداكنة. مسحوق الحليب…

أقوى 6 كريمات لتبييض البقع الداكنة ..الآن بين يديك

يتعرض الجلد باستمرار إلى عوامل ضارة مثل تغيرات المناخ، التلوث البيئي، الإهمال… مما يؤدي إلى ظهور التجاعيد، البثور والبقع الداكنة… ومع التقدم في السن يصبح الجلد غير قادر على مجابهة هذه الإعتداءات مما يسبب عدة مشاكل على البشرة. وحتى تحافظي سيدتي على جمالك سنكشف لك اليوم عن طريقة تجهيز كريمات منزلية فعالة لتبييض البقع الداكنة.

مسحوق الحليب وبيروكسيد الهيدروجين للتخلص من البقع الداكنة

في وعاء ، قومي بمزج ملعقتين من مسحوق الحليب مع بضع قطرات من بيروكسيد الهيدروجين، والجليسرين وعصير الليمون. اخلطي المزيج جيدًا حتى تتحصلي على كريم متجانس يمكنك تطبيقه في المساء قبل النوم واتركيه لمدة ليلة كاملة.

الألوة فيرا للتخلص من البقع الداكنة

alt

بعد استخراج الألوة فيرا أو هلام الصبار أضيفي القليل من الماء حتى تتحصلي على مزيج متجانس ثم طبقي بعناية هذا الكريم على وجهك مع التركيز على المناطق المتضررة ثم اشطفي بالماء البارد بعد مرور من 10 إلى 15 دقيقة.

الليمون والشوفان للتخلص من البقع الداكنة

سوف تحتاجين إلى ملعقة من عصير الليمون وكوب من دقيق الشوفان ، وحبة الطماطم، ثم امزجي جميع المكونات في الخلاط الكهربائي حتى تتحصلي على عجينة سميكة وسهلة الفرد على البشرة. طبقي هذا الكريم في المساء قبل النوم على وجه نظيف لمدة 15 دقيقة ثم باستخدام منشفة قطنية ومبللة، يمكنك إزالة هذه الوصفة.

الزبادي للتخلص من البقع الداكنة

alt

ستخلصك الزبادي من البقع الداكنة التي تظهر على البشرة لأنها تعمل على موازنة درجة حموضة الجلد. لذلك يمكنك تطبيقها مباشرة على وجهك لمدة 10 دقائق. كرري ذلك كل ليلة لمدة أسبوعين وسوف تلاحظين الفرق بنفسك. (يمكنك استخدام الحليب كذلك)

البابونج للتخلص من البقع الداكنة

يساعدك شاي البابونج على إزالة البقع التي تظهر على بشرتك، حيث تستطيعين تجهيز شاي البابونج ثم طبقيه بارد على وجهك كغسول لتنشيط الخلايا وأنسجة البشرة قبل النوم وعند الإسيقاظ من النوم في الصباح.

البابايا والجزر للتخلص من البقع الداكنة

alt

البابايا هو ثمرة مثالية لتنعيم البشرة، أما الجزر فهو غني بالبيتاكارتين والفيتامينات التي ستعيد النضارة لبشرتك. في الخلاط الكهربائي قومي بمزج البابايا والجزر المطبوخ ثم أضيفي ملعقة عسل حتى تتحصلي على كريم متجانس. طبقي هذه الوصفة لمدة 30 دقيقة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً