بالصور: بدء توافد الجمهور لحضور “حصن الاتحاد 4” في الفجيرة


عود الحزم

بالصور: بدء توافد الجمهور لحضور “حصن الاتحاد 4” في الفجيرة

بدأ منذ وقت باكر اليوم الجمعة توافد عدد كبير من العائلات إلى كورنيش الفجيرة، لحضور فعاليات العرض العسكري “حصن الاتحاد 4” الذي تنظمه القوات المسلحة الإماراتية بالتزامن مع احتفال الدولة بيوم العلم، حاملين الأعلام الإمارتية والأوشحة التي تعبر عن حب الوطن والقيادة الحكيمة، ورجال القوات المسلحة الذي قدموا أغلى ما لديهم لرفعة الوطن. بدوره كان…

alt


بدأ منذ وقت باكر اليوم الجمعة توافد عدد كبير من العائلات إلى كورنيش الفجيرة، لحضور فعاليات العرض العسكري “حصن الاتحاد 4” الذي تنظمه القوات المسلحة الإماراتية بالتزامن مع احتفال الدولة بيوم العلم، حاملين الأعلام الإمارتية والأوشحة التي تعبر عن حب الوطن والقيادة الحكيمة، ورجال القوات المسلحة الذي قدموا أغلى ما لديهم لرفعة الوطن.

بدوره كان 24 حاضراً ليرصد توافد الأهالي، الذين أكدوا شغفهم حضور مثل هذه الفعاليات الوطنية برفقة أبنائهم من مختلف الأعمار لغرس مبادئ القيم النبيلة والانتماء الوطني للوطن وقيادته الحكيمة وشغف الدفاع عنه، ودعماً لأبطال القوات المسلحة حصن الوطن وسياجها المنيع ضد جميع الأخطار.

حب الوطن
من جانبه، قال المواطن سالم الشامسي الذي يسكن إمارة الشارقة:” أحرص دائماً على حضور كافة المناسبات الوطنية برفقة عائلتي فلم أفوت أي من عروض حصن الاتحاد الثلاثة التي نظمت سابقاً، ليقيني بدورها في تنمية حب الوطن في نفوس الجيل الناشئ، ودعماً منا كأبناء الامارات لقواتنا المسلحة التي قدمت للوطن الكثير، ولدورها في الحفاظ على سلامة أراضيه وصون كرامته”.

وأضاف “حرصت على الحضور مبكراً لمكان العرض لأحظى بمكان مناسب أتمكن من خلاله من متابعة جميع التفاصيل عن قرب، وكذلك الاستمتاع بالأجواء الرائعة المصاحبة والتي تناسب مختلف الاعمار”، مؤكداً أن هذه الأيام وطنية بامتياز يجب على أبناء الإمارات وبناته الحرص على التواجد وعدم تفويتها، ليبرهنوا للعالم أجمع التفاف الشعب حول قيادته.

حصن منيع
من جهته، أكد المواطن غانم الشحي حرصه على إحضار أطفاله بالزي العسكري إلى مكان العرض، وذلك لتعزيز روح الانتماء والولاء لديهم تجاه الوطن وقيادته، وقواته المسلحة الحصن المنيع للوطن الغالي، وكذلك لدور هذه المناسبات الوطنية على تنمية قيم الشجاعة والتفاني لدى الجيل الجديد من أبناء الوطن الذي يشكلون عماده المستقبلي.

وتقدمت المواطنة فتحية آل علي بالشكر لأبناء القوات المسلحة على ما يقدمونه من أجل الوطن، لافتة إلى أنها حضرت برفقة زوجها وأبنائها لمكان العرض قبل انطلاقه بأكثر من 5 ساعات لتتمكن من اختيار الموقع المناسب، والاستمتاع بالفعاليات المصاحبة ذات الطابع الوطني، المستلهمة من تاريخ وحضارة الدولة، ولها بالغ الأثر في تعزيز الانتماء للوطن الغالي لدى الصغار.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً