عرض حصن الاتحاد 4 ينطلق اليوم في الفجيرة


عود الحزم

عرض حصن الاتحاد 4 ينطلق اليوم في الفجيرة

تنطلق اليوم الجمعة النسخة الـ 4 من العرض العسكري “حصن الاتحاد”، على كورنيش الفجيرة في تمام الساعة الرابع والنصف مساء، فيما بدأت صباح اليوم الفعاليات المصاحبة للحدث. وتنفذ “حصن الاتحاد 4” وحدات رئيسة من القوات البرية والجوية وحرس الرئاسة لإظهار القوة العسكرية الضاربة ذات القدرة على القيام بمهام التدخل السريع بمرونة وكفاءة عالية، وكذلك القدرة على تنفيذ نطاق واسع من…

alt


تنطلق اليوم الجمعة النسخة الـ 4 من العرض العسكري “حصن الاتحاد”، على كورنيش الفجيرة في تمام الساعة الرابع والنصف مساء، فيما بدأت صباح اليوم الفعاليات المصاحبة للحدث.

وتنفذ “حصن الاتحاد 4” وحدات رئيسة من القوات البرية والجوية وحرس الرئاسة لإظهار القوة العسكرية الضاربة ذات القدرة على القيام بمهام التدخل السريع بمرونة وكفاءة عالية، وكذلك القدرة على تنفيذ نطاق واسع من العمليات العسكرية للدفاع عن الوطن وحماية أمنه بالتعاون الوثيق مع الأجهزة الأمنية الأخرى.

ويهدف العرض العسكري إلى إظهار القدرات المتطورة للقوات المسلحة الإماراتية، وما يتمتع به أفرادها من شجاعة وإقدام وتفانٍ ومهارات وخبرات ميدانية، إضافة إلى ما تمتلكه من معدات وتقنيات حديثة، ما جعل منها درعاً واقية للوطن تحمي مكتسباته، وتعزز التنمية المستدامة، وتصون مسيرته الاتحادية في مواجهة التحديات والتهديدات التي تعصف بالمنطقة والعالم أجمع.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً