مقتل 6 جنود عراقيين باشتباكات مع داعش على حدود سوريا


عود الحزم

مقتل 6 جنود عراقيين باشتباكات مع داعش على حدود سوريا

أعلن مصدر عسكري عراقي، اليوم الجمعة، مقتل 6 جنود واثنين من عناصر داعش إثر اشتباكات قرب الحدود السورية شمال غرب الموصل، 400 كيلومتر شمالي بغداد. وقال الرائد كريم العبيدي من الجيش العراقي إن “عناصر داعش تسللوا اليوم الجمعة، إلى محور الحد الرابط ما بين العراق وسوريا في ناحية ربيعة، 135 كيلومتراً شمال غربي الموصل، ودارت اشتباكات مع الجيش العراقي المرابط …

قوات عراقية قرب الحدود السورية (أرشيف)


أعلن مصدر عسكري عراقي، اليوم الجمعة، مقتل 6 جنود واثنين من عناصر داعش إثر اشتباكات قرب الحدود السورية شمال غرب الموصل، 400 كيلومتر شمالي بغداد.

وقال الرائد كريم العبيدي من الجيش العراقي إن “عناصر داعش تسللوا اليوم الجمعة، إلى محور الحد الرابط ما بين العراق وسوريا في ناحية ربيعة، 135 كيلومتراً شمال غربي الموصل، ودارت اشتباكات مع الجيش العراقي المرابط على الحدود، ما أسفر عن قتل 6 جنود واثنين من عناصر داعش فيما لاذ البقية بالفرار لجهة مجهولة”.

وفي شمال الموصل، أعلنت قيادة شرطة نينوى اليوم الجمعة، العثور على 8 أنفاق جديدة تعود لتنظيم داعش في محور شمال الموصل وبداخلها مواد متفجرة وأسلحة مختلفة.

وقال المقدم سلام العكيدي من شرطة نينوي، إن “القوات الأمنية عثرت على الأنفاق خلال حملة تفتيش في قرية حليلة ومنطقة العربي التي تشهد توتراً أمنياً منذ أيام”.

وتشهد مناطق عديدة من محافظة نينوى وخاصة القريبة من الحدود السورية تسلل عناصر من تنظيم داعش إلى مدن المحافظة، لتنفيذ عملية اختطاف وقتل وتفجيرات ضد القوات الأمنية والمدنيين، على الرغم من إعلان رئيس الوزراء العراقي السابق حيدر العبادي العام الماضي، القضاء على تنظيم داعش عسكرياً في بلاده.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً