الجيش اليمني يتوسع في حصاره معقل زعيم الحوثيين

الجيش اليمني يتوسع في حصاره معقل زعيم الحوثيين

تتوسع قوات الجيش اليمني في حصارها لمعقل ميليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة مران غربي محافظة صعدة، وسط معارك ضارية يحقق فيها الجيش تقدمات متسارعة. وأكد قائد اللواء الثالث عروبة العميد عبدالكريم السدعي لموقع “سبتمبر نت” التابع للجيش اليمني، أن ميليشيا الحوثي في مران أصبحت محاصرة تماماً، بعد توغل قوات الجيش في جميع المناطق والوديان من عدة اتجاهات.وأوضح…

عناصر مقاتلة مسلحة في اليمن (أرشيف)


تتوسع قوات الجيش اليمني في حصارها لمعقل ميليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة مران غربي محافظة صعدة، وسط معارك ضارية يحقق فيها الجيش تقدمات متسارعة.

وأكد قائد اللواء الثالث عروبة العميد عبدالكريم السدعي لموقع “سبتمبر نت” التابع للجيش اليمني، أن ميليشيا الحوثي في مران أصبحت محاصرة تماماً، بعد توغل قوات الجيش في جميع المناطق والوديان من عدة اتجاهات.

وأوضح أنه لم يتبقى للمليشيا سوى خط إمداد واحد بعد سيطرة الجيش على أكثر من 6 خطوط استراتيجية كانت تتخذها المليشيا خطوطاً رئيسية هامة لتعزيز عناصرها في الجبهة.

ونفى العميد السدعي ما تردد من أخبار تفيد بأن يكون زعيم الميليشيا الحوثية تمكن من الفرار من منطقة مران، مؤكداً أنه لا يزال محاصراً فيها.

كما أكد أن الميليشيا تدفع بالمئات من عناصرها لاسترجاع أي من المواقع التي حررها الجيش في المنطقة، إلا أن كل تلك المحاولات تبوء بالفشل والتي كان آخرها قبل يومين، حيث تم القضاء على جميع عناصر الميليشيا في تلك المحاولة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً