السعودية تستقبل أمريكيين من رموز المسيحية الإنجيلية


عود الحزم

السعودية تستقبل أمريكيين من رموز المسيحية الإنجيلية

التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وفداً من رموز المسيحية الإنجيلية الأمريكية في خطوة نادرة تأتي في ظل مساعي المملكة لمزيد من الانفتاح على العالم. وجاء في بيان بالبريد الإلكتروني أرسله الوفد الذي التقى ولي العهد أمس الخميس إن جويل روزنبرغ الخبير في مجال الاتصال ترأس الوفد الذي ضم ميشيل باكمان، وهي عضو سابقة…

ولي العهد السعودي مستقبلاً الوفد (واس)


التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وفداً من رموز المسيحية الإنجيلية الأمريكية في خطوة نادرة تأتي في ظل مساعي المملكة لمزيد من الانفتاح على العالم.

وجاء في بيان بالبريد الإلكتروني أرسله الوفد الذي التقى ولي العهد أمس الخميس إن جويل روزنبرغ الخبير في مجال الاتصال ترأس الوفد الذي ضم ميشيل باكمان، وهي عضو سابقة بالكونغرس الأمريكي، إلى جانب رؤساء منظمات أمريكية إنجيلية.

وقال البيان “لقد كان استقبال ولي العهد السعودي علانية لزعامات مسيحية إنجيلية في القصر لحظة تاريخية. لقد سعدنا بالصدق الذي اكتنف المحادثة التي استمرت لساعتين”.

والتقى الوفد أيضاً بمسؤولين سعوديين بينهم وزير الخارجية عادل الجبير وسفير السعودية لدى واشنطن الأمير خالد بن سلمان والأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً