فنون وثقافة وترفيه في مهرجان كوريا للسعادة


عود الحزم

فنون وثقافة وترفيه في مهرجان كوريا للسعادة

شهد الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، رئيس شركة كرة القدم بنادي الجزيرة حفل افتتاح «مهرجان كوريا للسعادة»، الذي أقيم أمس الخميس في أبوظبي، بحضور سهيل فارس المزروعي، رئيس مجلس إدارة شركة دبي للاستثمار، ويوونجين يون، نائب رئيس بعثة سفارة جمهورية كوريا في دولة الإمارات. نظم الحفل مكتب دبي التابع لهيئة السياحة الوطنية …

emaratyah

شهد الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، رئيس شركة كرة القدم بنادي الجزيرة حفل افتتاح «مهرجان كوريا للسعادة»، الذي أقيم أمس الخميس في أبوظبي، بحضور سهيل فارس المزروعي، رئيس مجلس إدارة شركة دبي للاستثمار، ويوونجين يون، نائب رئيس بعثة سفارة جمهورية كوريا في دولة الإمارات.
نظم الحفل مكتب دبي التابع لهيئة السياحة الوطنية الكورية (كي أن تي أو)، وتستضيفه وزارة الثقافة والرياضة والسياحة في جمهورية كوريا، ويُقام في فندق شاطئ روتانا أبوظبي. وحضر مانجين كيم، نائب الرئيس التنفيذي لقسم السياحة الدولية في كوريا، وحشد كبير من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والزوار العرب، إضافة إلى أبناء الجالية الكورية في دولة الإمارات. ويستمر المهرجان حتى غد السبت.
وقال كانج كيووسانج، المدير الإقليمي لهيئة السياحة الوطنية الكورية بعد الحفل: «شكل مهرجان كوريا للسعادة في أبوظبي انطلاقة رائعة، عكست الترحيب الحار من زواره، ولاسيما مواطني دولة الإمارات وإخوانهم العرب».
واشتمل حفل الافتتاح على أنشطة متنوعة، منها فن رسم الوجوه على الزجاج، واستمع الزوار لمعزوفات موسيقية كورية أدّتها في مهرجان السعادة الكورية آلات تقليدية امتزجت بشكل ساحر مع آلات حديثة.
وشهد اليوم الأول سلسلة أنشطة وفعاليات أضفت الحماسة والمرح على نفوس الزوار الذين أتوا مهتمين باكتشاف المزيد من العلاجات الطبّية التي توفرها كوريا الجنوبية.
كما شهد اليوم الأول فعاليات جذابة، منها لقاء خاص مع المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي، وجلسات نقاش وحوار حول المنتجات التي تشتهر بها عيادات التجميل والعلامات التجارية الكورية.
ونُظّمت حلقة نقاش طبية شارك فيها أطباء كوريون ومرضى إماراتيون خضعوا للعلاج في كوريا الجنوبية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً