النعيمي يقدم بناية وقفية إلى «خيرية حميد»


عود الحزم

النعيمي يقدم بناية وقفية إلى «خيرية حميد»

قدَّم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بناية وقفية لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، يعود ريعها إلى المؤسسة ويستفيد منه المستحقون للمساعدات من الأسر المتعففة.وتأتي هذه المكرمة من سموه، إضافة إلى ما يقدمه من مكرمات ومساعدات ودعم متواصل للمؤسسة، وذلك عقب قيام سموه بافتتاح المبنى الجديد لمؤسسة حميد …

emaratyah

قدَّم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بناية وقفية لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، يعود ريعها إلى المؤسسة ويستفيد منه المستحقون للمساعدات من الأسر المتعففة.
وتأتي هذه المكرمة من سموه، إضافة إلى ما يقدمه من مكرمات ومساعدات ودعم متواصل للمؤسسة، وذلك عقب قيام سموه بافتتاح المبنى الجديد لمؤسسة حميد بن راشد الخيرية أمس، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي بمنطقة الجرف.
وتفقد سموه ومرافقوه بعد الافتتاح، ترافقهم الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام المؤسسة، أرجاء وأقسام وإدارات المبنى الجديد، والذي يتكون من طابقين بتكلفة إجمالية تقدر ب16 مليون درهم.
واستمع صاحب السمو حاكم عجمان، خلال اجتماع عقد مع ولي عهد عجمان رئيس مجلس أمناء المؤسسة وأعضاء المجلس، من الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي إلى شرح واف حول رسالة ورؤية وأهداف المؤسسة. كما اطلع سموه على رسالة المؤسسة، والتي تقوم على تلبية احتياجات الأسر المواطنة المستحقة.
وبارك صاحب السمو حاكم عجمان لرئيس مجلس الأمناء والأعضاء والشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي وكافة العاملين في المؤسسة هذا الإنجاز، مؤكداً ضرورة مواصلة المسيرة الخيرية لإمارة عجمان والعمل على التواصل من المحتاجين والأسر المتعففة وتقديم كافة الاحتياجات لهم.
وفي نهاية الجولة تفضل سموه بغرس شجرة زيتون في مقر المؤسسة.
وقالت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي إن هذا الافتتاح يعد إنجازاً كبيراً للمؤسسة التي تسعى لتحقيق إنجازات جديدة خلال مسيرتها الخيرية والإنسانية المستقبلية.
حضر مراسم الاحتفال بافتتاح المقر الجديد الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون الإدارية والمالية والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط والشيخ ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم وعدد من الشيوخ وكبار الشخصيات ورؤساء ومديري الدوائر والمسؤولين وموظفي المؤسسة.(وام)

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً