موظفو غوغل يتظاهرون ضد التحرش الجنسي في شتى بقاع العالم


عود الحزم

موظفو غوغل يتظاهرون ضد التحرش الجنسي في شتى بقاع العالم

نظم موظفو شركة غوغل إضرابات جماعية في جميع أنحاء العالم، اليوم الخميس، احتجاجاً على التحرش الجنسي في مكان العمل. وذكرت وكالة “برس أسوسييشن”، أن المئات من الموظفين في مقر شركة التكنولوجيا العملاقة في الاتحاد الأوروبي في دبلن شاركوا في الإضراب الذي استمر لمدة ساعة، بدءاً من الساعة 11 صباحاً بالتوقيت المحلي.وأظهرت اللقطات والصور التي تمت مشاركتها …

جانب من الاحتجاجات (تويتر)


نظم موظفو شركة غوغل إضرابات جماعية في جميع أنحاء العالم، اليوم الخميس، احتجاجاً على التحرش الجنسي في مكان العمل.

وذكرت وكالة “برس أسوسييشن”، أن المئات من الموظفين في مقر شركة التكنولوجيا العملاقة في الاتحاد الأوروبي في دبلن شاركوا في الإضراب الذي استمر لمدة ساعة، بدءاً من الساعة 11 صباحاً بالتوقيت المحلي.
وأظهرت اللقطات والصور التي تمت مشاركتها عبر موقع تويتر تجمع حشود أمام مقر الشركة في العاصمة الأيرلندية.
وقال أحد منسقي المجموعة إن الحركة “تتضامن مع أي شخص تعرض لأي شكل من أشكال التحرش الجنسي في مكان عملنا”.
كما شارك موظفون في شركة التكنولوجيا العملاقة في لندن، إلا أن معظمهم “تجمعوا داخل المقرات بسبب سوء الأحوال الجوية”، حسب ما ذكره حساب للمبادرة عبر تويتر.
وكان موظفو غوغل في آسيا أيضاً جزءاً من الحركة، حيث وردت تقارير عن الإضرابات في سنغافورة وطوكيو، ومن المتوقع حدوث المزيد من الاحتجاجات في الولايات المتحدة في وقت لاحق من اليوم.
وتأتي المظاهرات بعد أن زعم تقرير نشرته صحيفة “نيويورك تايمز” أن الشركة التي يقع مقرها الرئيسي في “وادي السيليكون” فصلت آندي روبن مبتكر نظام “الأندرويد” بسبب التحرش الجنسي عام 2014 وما زالت تدفع له مرتباً يبلغ 90 مليون دولار.

وأدرجت إضرابات غوغل مطالبها عبر تويتر، بما في ذلك إنهاء التحكيم القسري، والذي يُستخدم لمنع مقدمي الشكاوى من الإعلان عنها، والالتزام بالمساواة في المرتبات والمساواة في مكان العمل.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً