طيران الخليج توقع اتفاقية للرمز المشترك مع الخطوط الجوية التايلندية


عود الحزم

طيران الخليج توقع اتفاقية للرمز المشترك مع الخطوط الجوية التايلندية

وقعت طيران الخليج والخطوط الجوية التايلاندية اتفاقية للرمز المشترك اعتباراً من 28 أكتوبر، حيث تزيد الاتفاقية الجديدة من خيارات السفر لمسافري طيران الخليج للسفر خارج العاصمة التايلندية بانكوك على متن الخطوط الجوية التايلاندية إلى هونغ كونغ في الوقت الراهن وإلى سنغافورة وطوكيو وميلبورن في الأشهر القليلة المقبلة وتوسيع الشراكة التجارية بين الشركتين. وستبدأ طيران الخليج في …

ff-og-image-inserted

وقعت طيران الخليج والخطوط الجوية التايلاندية اتفاقية للرمز المشترك اعتباراً من 28 أكتوبر، حيث تزيد الاتفاقية الجديدة من خيارات السفر لمسافري طيران الخليج للسفر خارج العاصمة التايلندية بانكوك على متن الخطوط الجوية التايلاندية إلى هونغ كونغ في الوقت الراهن وإلى سنغافورة وطوكيو وميلبورن في الأشهر القليلة المقبلة وتوسيع الشراكة التجارية بين الشركتين.

وستبدأ طيران الخليج في نوفمبر بتشغيل أحدث طائراتها من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر على خط البحرين – بانكوك، حيث ستقوم هذه الترقية بتصعيد عرض الخدمات والمنتجات لركاب الناقلة الوطنية على هذا الخط الأكثر شعبية. مع توقيع اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية التايلاندية.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج كريشيمير كوتشكو “تمتلك طيران الخليج شراكة تجارية طويلة نعتز بها مع الخطوط الجوية التايلاندية.

يمكن لمسافرينا الآن الحصول على المزيد من الخيارات المرنة والاستمتاع بتجربة سفر سلسة من بانكوك إلى الوجهات التايلاندية المحلية بالإضافة إلى هونغ كونغ. وتتطلع طيران الخليج إلى تنمية العلاقات الثنائية مع الخطوط الجوية التايلاندية وإضافة المزيد من الوجهات في منطقة آسيا والمحيط الهادي وما وراءها في المستقبل.

وبدوره، قال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية التايلاندية السيد سوميث دامرونغتشاثام: “تعمل الخطوط الجوية التايلاندية باستمرار من أجل إدخال تحسينات لنيل رضا المسافرين.

وتابع: “ستعمل اتفاقية الرمز المشترك بين الخطوط الجوية التايلاندية وشركة طيران الخليج على زيادة قدرتنا من خلال شبكة الوجهات والمبيعات، فضلاً عن تسهيل الحركة للمسافرين بين تايلاند والبحرين بالإضافة إلى منطقة الشرق الأوسط، حيث توفر هذه الاتفاقية المزيد من الفرص لركاب الخطوط الجوية التايلاندية للسفر إلى البحرين والشرق الأوسط على طيران الخليج.

ومن ناحية أخرى، فإنه يسهل حركة المرور من الشرق الأوسط إلى آسيا واستراليا من قبل الخطوط الجوية التايلاندية، هذا التعاون سيعزز علاقة طويلة المدى بين الناقلتين”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً