أوريجين .. سوق المنتجات المستدامة والصديقة للبيئة في دبي


عود الحزم

أوريجين .. سوق المنتجات المستدامة والصديقة للبيئة في دبي

تنطلق يوم السبت 3 نوفمير 2018، في دبي النسخة الأولى من سوق “أوريجين” الذي يجمع بين مجموعة من المصممين البارعين ورواد الأعمال والحرفيين ممن يتمتعون بمهارات استثنائية، لتوفير منصة إبداعية فريدة من نوعها، لعرض المنتجات والحرف اليدوية المستدامة التي تحرص على اتباع مواصفات صديقة للبيئة. وسيتم تقييم وفرز واختيارهذه المنتجات بعناية لضمان أفضل مستويات الجودة للسلع من المنتجين…

تنطلق يوم السبت 3 نوفمير 2018، في دبي النسخة الأولى من سوق “أوريجين” الذي يجمع بين مجموعة من المصممين البارعين ورواد الأعمال والحرفيين ممن يتمتعون بمهارات استثنائية، لتوفير منصة إبداعية فريدة من نوعها، لعرض المنتجات والحرف اليدوية المستدامة التي تحرص على اتباع مواصفات صديقة للبيئة.

وسيتم تقييم وفرز واختيارهذه المنتجات بعناية لضمان أفضل مستويات الجودة للسلع من المنتجين المحليين الحريصين على تطبيق تلك المعايير في المدينة المستدامة، أول مجمع مستدام بالكامل في الشرق الأوسط.

ويقام السوق في الهواء الطلق في “بلازا المدينة المستدامة” مرتين في الشهر. كما سيضم السوق كذلك مجموعة من المنتجات الغذائية العضوية محلياً والخالية من أي إضافات، بما في ذلك الخضروات والفواكه من مزرعة (امارتس بيو فارم) أكبر مزرعة عضوية خاصة في دولة الامارات العربية المتحدة بالإضافة إلى منتجات مزرعة المدينة المستدامة، بالاضافة للعسل النقي وغيرها من المنتجات والأنشطة الترفيهية العائلية.

يشار إلى أن المدينة المستدامة تركز على رعاية نمط حياة مستدام للمقيمين فيها، ونشر هذه المفاهيم أيضاً على نطاق إقليمي وعالمي أوسع، وتضع المدينة رفاهية سكانها وصحتهم على قائمة أولوياتها. ومن خلال توفير بيئة شاملة مستلهمة من أعلى معايير الصحة والعافية والخالية من السموم وتلوث الضوضاء والسيارات، تؤسس المدينة لمجتمع مريح، بفضل البيوت المواجهة للشمال، والمساحات الخضراء والمناطق المظللة وأبراج الرياح والسياج الأخضر والمواد المقاومة للحرارة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً