اقوى التمارين لحرق الدهون المتراكمة والسعرات الحرارية

اقوى التمارين لحرق الدهون المتراكمة والسعرات الحرارية

إذا كنت تنوين التخلص من الدهون المتراكمة في جسمك و من السعرات الحرارية الزائدة التي تظهر جلياً في وزنك، إليك أفضل و أقوى التمارين الرياضية التي تحّل لك هذه المشكلة و تقوم بشدّ و نحت جسمك و حرق الدهون بطريقة رائعة دون الحاجة الى مغادرة المنزل و تضمن لك الحصول على القوام الممشوق و الرشيق. و لكن لا بدّ أن…

إذا كنت تنوين التخلص من الدهون المتراكمة في جسمك و من السعرات الحرارية الزائدة التي تظهر جلياً في وزنك، إليك أفضل و أقوى التمارين الرياضية التي تحّل لك هذه المشكلة و تقوم بشدّ و نحت جسمك و حرق الدهون بطريقة رائعة دون الحاجة الى مغادرة المنزل و تضمن لك الحصول على القوام الممشوق و الرشيق.

و لكن لا بدّ أن تترافق هذه التمارين مع الارادة و العزيمة للمواظبة عليها و اتباع الحمية الغذائية من الاطعمة الصحية الضرورية التي تحدّ من الدهون و تنقص وزنك بسرعة.

التمرين الاول

قفي بشكل مستقيم، إحملي الأوزان و اثني كوعيك و قربيهما صوب صدرك تحت ذقنك. إنخفضي و اتخذي وضعية القرفصاء او السكوات بشكل عميق. قفي مجدداً و ارفعي يديك و مدّيهما كلياً في الهواء أو حافظي على وضعيتهما، و أعيدي تكرار التمرين بشكل متتال.

التمرين الثاني

إحملي الأوزان بين يديك، حافظي على استقامة ظهرك و قومي بثني الركبتين قليلاً و اخفضي الجسم باتجاه الأرض، و مدّي يديك الى الأسفل تماماً كما تظهر لك الصورة. إرفعي نفسك مرة أخرى و عاودي تكرار التمارين.

التمرين الثالث

ضعي قدمك اليمنى على مقعد أمامك أو أي Step أخرى، و اتركي قدمك الثانية على الأرض. شدّي جسمك و ارفعي نفسك لناحية المقعد، و اثني القدم الثانية 90 درجة في الهواء أمامك و حافظي على ارتكازك بقدمك اليمنى. إرجعي الى الخلف الى نقطة البداية و انطلقي مجدداً مع تبديل القدمين.

التمرين الرابع

إحملي الأوزان بين يديك، تقدمي بخطوة الى الأمام، و اثني القدم الأمامية و اخفضي مستوى الركبة التي تكون في الخلف، بحيث تقترب من مستوى الأرض. إرفعي جسمك ثم تقدمي الى الأمام بنفس الحركة و بشكل متتال.

التمرين الخامس

قفي أولاً بشكل مستقيم يمكنك حمل الأوزان بين يديك، كالتمرين السابق، أرجعي قدمك اليسرى و مدّيها الى الخلف لاتخاذ وضعية الـLunges. في الوضعية التالية، قفي بشكل مستقيم، و ارفعي القدم الخلفية و اثنيها الى الأمام في الهواء و عندها إرفعي يديك مع الأوزان عالياً في الهواء أو مديهما جانباً، ثم عودي الى حركة الـLunges و عاودي تكرار الحركات مع تبديل القدمين.

التمرين السادس

إستلقي على المقعد، إحملي الأوزان بين يديك، مدّي يديك عالياً و بشكل مواز للقفص الصدري، إخفضي يديك تدريجياً فوق منطقة الصدر و اثني كوعيك. عاودي التمرين بشكل متتال.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً