اناقة

تقنية جمالية جديدة بديلة للكونتورنينغ.. اكتشفي ماهي؟


عود الحزم

تقنية جمالية جديدة بديلة للكونتورنينغ.. اكتشفي ماهي؟

لاقت صيحة الكونتورنينغ انتشارا رائعا في عالم التجميل حيث تساعد هذه التقنية السحرية على نحت ملامح الوجه وإظهارها بشكل مميز، إذا لم تنجحي في تطبيق الكونتورنينغ بشكل مثالي كالمحترفات نخبرك أن هناك صيحة أخرى تسمى بالدرابينغ Draping والتي قد تكون حل بديل لنحت ملامح الوجه. تابعي مقال اليوم واكتشفي المزيد. ماهي تقنية الدرابينغ؟ هي تقنية مشابهة تمام…

Draping

لاقت صيحة الكونتورنينغ انتشارا رائعا في عالم التجميل حيث تساعد هذه التقنية السحرية على نحت ملامح الوجه وإظهارها بشكل مميز، إذا لم تنجحي في تطبيق الكونتورنينغ بشكل مثالي كالمحترفات نخبرك أن هناك صيحة أخرى تسمى بالدرابينغ Draping والتي قد تكون حل بديل لنحت ملامح الوجه. تابعي مقال اليوم واكتشفي المزيد.

ماهي تقنية الدرابينغ؟

هي تقنية مشابهة تمام للكونتورنيغ من حيث الهدف، حيث تساعد على إبراز ملامح الوجه بطريقة تبدو أكثر طبيعية من خلال اعتماد ألوان مختلفة من أحمر الخدود أو البلاش دون الحاجة لتطبيق طبقات عديدة من كريم الأساس وأقلام باللون البني لنحت الوجه كما يقتضي تقنية الكونتورنينغ.

كيفية تطبيق تقنية الدرابينغ بالخطوات؟

  • أحضري أحمر خدود بلون طبيعي ومطابق للون البشرة ثم طبقيه على الخدود فقط.
  • اختاري بلاش ثاني بلون يكون بارز أكثر من اللون السابق وطبقيه انطلاقا من المنطقة الجانبية لمحيط العين نزولا نحو أعلى الوجنتين، للحصول على لون مثالي قومي بتمرير ريشة البلاش أكثر من مرة في المنطقة المحددة لتحصلي على نتائج جيدة.
  • نصيحة جمالية: إذا كنت تملكين بعض الخدود الممتلئة وترغبين في تنحيفها أو العكس فالحل الأنسب هي تقنية الكونتورنينغ، أما إذا كنت ترغبين في الحصول على طلة مثالية فالدرابينغ هو المطلوب.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً