اناقة

خطوات هامة للعناية بالبشرة في المساء


عود الحزم

خطوات هامة للعناية بالبشرة في المساء

الشغل، الأعمال المنزلية، الإجهاد والضغوطات التي نعيشها كل يوم تؤدي إلى الشعور بالإرهاق مما ينعكسسلبًا على بشرتنا، لذلك هناك بعض العادات الروتينية اليومية التي يجب أن تقومي بها في المساء حتى تحافظي على جمالك. اكتشفي معنا في مال اليوم بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك القيام بها في المنزل. استخدام مزيل ماكياج للحفاظ على جمال بشرتك يجب أن تحرصي على…

خطوات هامة للعناية بالبشرة في المساء

الشغل، الأعمال المنزلية، الإجهاد والضغوطات التي نعيشها كل يوم تؤدي إلى الشعور بالإرهاق مما ينعكسسلبًا على بشرتنا، لذلك هناك بعض العادات الروتينية اليومية التي يجب أن تقومي بها في المساء حتى تحافظي على جمالك. اكتشفي معنا في مال اليوم بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك القيام بها في المنزل.

استخدام مزيل ماكياج

alt

للحفاظ على جمال بشرتك يجب أن تحرصي على إزالة الماكياج قبل النوم لأن ذلك يسد المسام مما يؤدي إلى ظهور البثور والرؤوس السوداء.

يمكنك اقتناء أي منتج من السوبر ماركت يساعد على تنظيف البشرة أو زيت جونسون للأطفال وتستطيعين كذلك تطبيق خيارات وحلول طبيعية مثل زيت الخروع أو زيت اللوز.

شطف الوجه بالماء البارد

قد لاترغبين في ذلك خاصة في فصل الشتاء لكن يجب أن تعلمي أن هذه الخطوة من أفضل العادات التي يمكنك اتباعها، لأن ذلك سيسمح لك بالقضاء على جميع الشوائب الموجودة في المسام مع إغلاقها تمامًا حتى تتجنبي ظهور الرؤوس السوداء. يمكنك استخدم صابون طبيعي لتجنب تغيير الرقم الهيدروجيني للبشرة.

تطبيق كريم مرطب للبشرة

حتى تحافظي على بشرتك ناعمة ورطبة عليك تطبيق كريم مرطب كل ليلة قبل النوم لأن ذلك سيساعدك في الحفاظ على الزيوت الطبيعية للجلد ويقيك من مشكلة الجفاف. لاتقومي بتطبيق كريم الجسم على الوجه بل منتج آخر مختلف لأن هذه المنطقة حساسة أكثر من أي جزء آخر بالجسم. تستطيعين استخدام بضع قطرات من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند.

تطبيق الفازلين على قدميك

للمحافظة على قدميك ناعمتين عليك تطبيق الفازلين كل ليلة قبل النوم لأن هذه الخطوة ستخلصك من تراكم الجلد الميت في هذا الجزء من الجسم.

استخدام كريم لمحيط العينين

alt

تظهر العلامات الأولى من التجاعيد في هذه المنطقة من الوجه لأنها حساسة ناهيك عن العوامل الخارجية التي تسرع في ذلك مثل أشعة الشمس والسموم البيئية. لذلك يجب تطبيق كريم غني بالفيتامينات لمحيط العينين أو وصفة التفاح المسلوق والمطحون للتخلص من الهالات السوداء والتجاعيد.

نتف الحاجبين

يفضل القيام بذلك في المساء حتى تتخلصي من الإحمرار الناتج عن نتف الحاجبين ويمكنك تطبيق كريم مرطب بعد هذه العملية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً