كيف تساعد الحجامة على خسارة الوزن


عود الحزم

كيف تساعد الحجامة على خسارة الوزن

يبحث الكثيرون عن نصائح وحيل تساعد لخسارة الوزن بطريقة سهلة ومضمونة وبأسعار معقولة. والآن فصل الخبراء سلسلة من العلاجات التي يمكن تنفيذها في المكتب أو في المنزل للتخلص من السيلوليت والوزن الزائد في مناطق محددة من الجسم، وفي مقدمتها الحجامة، التي تستخدم منذ القدم في علاج العديد من الأمراض.وأوضحت جانا سيغيل، أخصائية في العلاج بالوخز بالإبر من…

alt


يبحث الكثيرون عن نصائح وحيل تساعد لخسارة الوزن بطريقة سهلة ومضمونة وبأسعار معقولة.

والآن فصل الخبراء سلسلة من العلاجات التي يمكن تنفيذها في المكتب أو في المنزل للتخلص من السيلوليت والوزن الزائد في مناطق محددة من الجسم، وفي مقدمتها الحجامة، التي تستخدم منذ القدم في علاج العديد من الأمراض.

وأوضحت جانا سيغيل، أخصائية في العلاج بالوخز بالإبر من نيويورك، فوائد الحجامة على الوجه ومساحات أكبر من الجسم، لتحسين الدورة الدموية، والتخلص من الخطوط الدقيقة الناعمة والسيليوليت، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأضافت قائلة:”الحجامة تعمل على مبدأ تحريك تدفق الدم ومن ثم إيصال الأوكسجين النقي إلى الأنسجة لتعمل بشكل أفضل”.

وسلط الضوء على أهمية الحجامة أثناء الألعاب الأولمبية، عندما شوهدت آثار أكواب الحجامة على جسد أسطورة السباحة الأمريكية مايكل فيليبس إضافةً إلى مجموعة من الرياضيين الآخرين.

وقالت جانا: “جلب مايكل فيلبس الكثير من الاهتمام الإيجابي بهذا الأسلوب في العلاج الذي يعود تاريخه إلى ألفي عام، ولكن رغم أنه استخدم التقنية لفك الضغط عن ألياف عضلاته، يمكن لأشخاص آخرين تطبيقها لاستهداف الأماكن التي تحتاج إلى التنعيم أو التخلص من السيلوليت”.

وإذا أراد شخص ما استهداف وجهه بالحجامة، تستخدم أكواب أصغر لمنع أي صدمة تحدث للجلد، للتخلص من الخطوط الدقيقة وشد الجلد وتحفيز الدورة الدموية.

ويوصى الخبراء بالعلاج بالفرشاة الجافة، وهي تقنية تحريك فرشاة دائرياً على طول الجلد، قبل الاستحمام لأنها تعمل بشكل أساسي مقشراً لإزالة خلايا الجلد الميتة، وتنشيط الدورة الدموية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً